“نايل سات” تردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

تتربع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على قائمة اهتمامات الشارع الرياضي العربي، حيث يستقبل الفريق الألماني نظيره الفرنسي في مباراة مصيرية في ذهاب نصف نهائي البطولة مساء اليوم الأربعاء، وتأتي تلك المواجهة بعد 24 ساعة فقط من مباراة نصف النهائي الأولى والتي جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على آليانز أرينا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الألماني

تنطلق مساء اليوم الأربعاء المواجهة المرتقبة على ملعب إيدونا بارك والذي من المنتظر أن يكتظ بجماهير الفريق الأصفر، التي تشجع فريقها من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية أوروبياً،  وذلك في الساعة العاشرة مساءا اليوم، وتنقل قناة بي إن سبورت الأولى المواجهة مباشرة وحصرياً عبر شاشتها، وسيتولى التلعيق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويتطلع أصحاب الأرض لتحقيق الفوز على ملعبهم من أجل تسهيل الأمور في موقعة العودة في باريس بعد ـأسبوع من الآن، وضرب موعداً في المباراة النهائية للبطولة، والتي سجلت أخر ظهور لهم فيها في عام 2013 عندما خسروا البطولة لمصلحة الجار البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

  • قناة Eleven Sports 1 HD portugal على قمر هاهسبات .
  • قناة Digi Sport 1 HD Romania على قمر الثور 0.8 غرب.
  • قناة Super Sport Maximo 1 على قمر يوتلسات 36

وتأهل باريس سان جيرمان، بعدما نجح في إقصاء برشلونة، رغم هزيمته ذهابا على ملعبه، لكنه فاز في العودة برباعية، ليتأهل لنصف النهائي، أما بوروسيا دورتموند فقد نجح في إقصاء فريق إسباني آخر وهو أتلتيكو  مدريد بعدما فاز عليه برباعية مقابل هدفين.

close