موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في مواجهة الذهاب ضمن دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ورصدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة لمعرفة موعد المباراة بين الفريقين والقناة الناقلة لها، والبعض الأخر يهتم بمعرفة حالة كل فريق لتوقع الفوز، ومن خلال موضوعنا نوضح لكم المزيد من التفاصيل حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

يشهد ملعب أليانز أرينا موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم الثلاثاء 30 ابريل 2024، وذلك ضمن مواجهة الذهاب في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ومن المقرر أن الريال ضيفًا على البايرن خلال المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، وسوف تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع فعاليات المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD، والتي تعتبر الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة اليوم مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، والتي تعد من المواجهات الأكثر لعبًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا بنحو 26 مباراة، ودائمًا تكون هذه المواجهات في مراحل خروج المغلوب من البطولة بنحو 24 مباراة.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ بمعنويات مرتفعة بالتزامن مع اقتراب تحقيقه لقب الدوري الإسباني، ويأمل الريال تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم قبل مباراة الإياب في ملعبه يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 لتسهيل تذكرة العبور إلى دور النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل يأمل فريق بايرن ميونخ في الثأر من نظيره الإسباني ريال مدريد، حيث شهدت أخر المواجهات في البطولة بين الفريقين تفوق واضح لريال مدريد.

close