مٌقاوم للماء المغلي وضد الكسر هاتف Oppo A3 Pro بإمكانيات ولا في الأحلام

طرحت شركة أوبو Oppo، هاتفها الجديد A3 Pro بامتيازات وإمكانيات جبارة بميزانية محدودة وسهل الحصول عليه، إذ أجرت الشركة اختبارات عديدة جعلته مقاوم للمياه وله قدرة عالية على التحمل، إذ يمكن وضع المحمول في قدر من الماء الغلي على النار ولم يتأثر، إذ يمكن للمحمول الجديد من شركة أوبو Oppo A3 Pro أن يتحمل العديد من الأمور، ورذاذ الماء القوي حتى الغطس في الماء الساخن، إذ يمكن الحصول على الهاتف بإمكانيات وتكنولوجيا متطورة بأسعار مميزة.

سعر أوبو Oppo A3 Pro

 هاتف Oppo A3 Pro
هاتف Oppo A3 Pro

وتختلف إصدارات وإمكانيات هاتف أوبو Oppo A3 Pro، إلى 3 عوامل، منها الهاتف الذي يبدأ بسعة 8 رام + 128 جيجابايت، ويصل سعره إلى 275 دولار أي ما يعادل 13 ألف و 261 جنيها مصريا.

إمكانيات أوبو Oppo A3 Pro

  • أما إمكانيات هاتف أوبو Oppo A3 Pro، فحدث ولا حرج إذ يوجد به خاصية محسنة للسقوط باللون الأزرق السماوي في ظهر زجاجي، كما يوجد به طبقة حماية أيضا على الجهة الأمامية عبارة عن زجاج كريستال، ولذلك يمكن أن يتحمل الصدمات، كما أن الهاتف حاصل على شهادة الجودة للسقوط منSGS Gold Label 5-start السويسرية.
  • ويمكن التألق بالتصوير والحصول على جودة مميزة عبارة عن كاميرا بدقة تصل إلى  64 ميجابكسل، وكذلك فتحة f/1.7 أما لهواة التصوير البورترية توجد عدسة بدقة 2 ميجابكسل، لكن الكاميرا الأمامية بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • كما يحتوي الهاتف على ميزة جديدة أخرى إذ يوجد به معالج ميدياتك Dimensity 7050، وذاكرة عشوائية برام سعة تصل مابين 8 إلى 12 جيجا و12 جيجا ذاكرة عشوائية افتراضية وذاكرة تخزين تصل 256 أو 512، ويعتبر Oppo A3 Pro، مخصص للألعاب واستمرار التصفح عليه على أطول فترة ممكنة، وبطارية 5 آلاف مللي مع دعم شاحن سريع بقدرات 67 وات.

بشرى سارة لعشاق التصور في Oppo A3 Pro

 هاتف Oppo A3 Pro
هاتف Oppo A3 Pro

ويعتبر Oppo A3 Pro، مميز من خلال الإمكانيات التي يتمتع بها والقوة والتكنولوجيا وعشاق التصوير، ويمكن استخدامه بكل سهولة من خلال المقاومة للماء المغلي وضد الكسر، وجودة الصورة أما عن السعر فهو مناسب بالنسبة لأحدث إصدارات الهواتف المنافسة بالسوق، ويمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي في حياة الفرد بدلا من شراء الهواتف المستعملة.

close