ضعيها لمدة 5 دقائق فقط ولن تصدقي النتيجة.. وصفة جهنمية لتكثيف الحواجب والرموش الكل هيسألك على جمالك

تحرص جميع النساء على الاهتمام بمظهرها عيونها بشكل كبير، ولاسيما الحواجب والرموش هما الأساسان لإبراز هذا الجمال، لذا تبحث الكثير من السيدات عن الطرق الطبيعية لتكثيف الرموش والحواجب بطريقة سليمة بدلا من استخدام الرموش الصناعية أو الصبغات أو رسم الحواجب بالقلم، لذا  ترغب العديد من النساء في استخدام وصفات منزلية بمكونات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب بدلًا من المستحضرات الكيميائية، لذلك سوف نقدم وصفة تكثيف الحواجب والرموش في المنزل.

وصفة تكثيف الحواجب والرموش

المكونات

  1. زيت جوز الهند.
  2. زيت اللوز.
  3. زيت الخروع.
  4. جل الصبار.

طريقة الإعداد والاستخدام

  • في البداية، قومي بإحضار وعاء صغير، من ثم قومي بوضع ملعقة من كل الزيوت الطبيعية السابقة بقدر متساوي، وقومي بخلطهم معا جيدا.
  • بعد ذلك، قومي بوضع ملعقة صغيرة من  الصبار على الزيوت التي تم تحضيرها سابقا، ثم قومي بتقليب كافة المكونات حتى نحصل على خليط متجانس جيدا.
  • قومي بوضع الخليط على الرموش والحواجب بواسطة قطنة صغيرة أو فرشاة ماسكرا نظيفة.
  • احرصي على وضع الخليط برفق لتفادي دخوله في العين واتركيه طول الليل، ثم قومي بغسله في الصباح بالماء الفاتر جيدا.
  • يمكنكِ تكرار هذه الوصفة للحصول على النتائج المطلوبة.

وصفة الخروع واللوز وزيت الزيتون

والجدير بالإشارة أن الوصفة السابقة تساعد على  تكثيف الرموش والحواجب بشكل كبير، إلا أنه ينبغي توخي الحذر عند القيام بها لعدم دخول الزيوت المستخدمة في الوصفة إلى العين، كما أنها من الوصفات الطبيعية المذهلة والسهلة في الإعداد فكل ما عليكِ فعله هو إحضار زيوت طبيعية من عطار موثوق به لوجود الكثير من الزيوت المغشوشة والتي لا تؤدي إلى نفس النتيجة المطلوبة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على وصفة طبيعية تساعد على تكثيف الرموش والحواجب في أسرع وقت وبمكونات بسيطة وخطوات سهلة ونتيجة مضمونة.

close