منافسة قوية.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وتلك المباراة هي عبارة عن منافسة قوية سوف تتم فيما بين كلا من فريق ريال مدريد وفريق مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دور أبطال أوروبا للعام الحالي 2024 م، وإن كلا من الفريقين يستعدوا بشكل كبير جدا من أجل الفوز بتلك المباراة للتأهل للمباراة التالية والوصول إلي كأس دوري أبطال أوروبا للعام 2024 م، ويذكر أن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي سوف تكون بمثابة موقعة الثأر بسبب أن الفريقين من أقوي الفرق في عالم كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل مباراة إياب ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا للعام الحالي 2024 م، والتي سوف تكون فيما بين فريق مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، ومن بين أهم التفاصيل التي تم توضيحها هو تحديد موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا سوف نوضح توقيت المباراة في إياب الربع نهائي، موضح كالتالي:-

  • تقام مباراة فريق مانشستر سيتي ضد فريق ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق ال17 من شهر أبريل للعام 2024 م ال8 من شهر شوال للعام 1445 هـ.
  • وإنها سوف تكون في تمام الساعة ال9 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية ودولة السودان، وفي تمام الساعة ال10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يتم عرض ونقل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا للعام الحالي 2024 م بشكل حصري علي مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقلة، ولقد تم الكشف عن أن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 م سوف يتم نقلها من خلال قناة بي ان سبورت 1 bein sport.

تردد قناة بي ان سبورت 1 bein sport

مع اقتراب توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي وأن كافة مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 م تنقل من خلال قنوات بي ان سبورت، فإننا ومن خلال موقعنا سوف نوضح، تردد قناة بي ان سبورت 1 bein sport الجديد علي النايل سات، موضح كالتالي:-

  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
close