«نجم الهواتف الذكية»…تعرف على مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi 14 Ultra الجديد…وبسعر معقول

يمكنك الاستفادة من فرصة مميزة وشراء هاتف Xiaomi 14 Ultra الجديد من شاومي، الذي يتميز بإمكانيات استثنائية، بسعر معقول. يتمتع الهاتف بقدرات فائقة في التقاط الصور عالية الجودة والوضوح، مما يجعله خيارا مثاليا لعشاق التصوير الفوتوغرافي، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أهم مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi 14 Ultra

مواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra

  • بناء على المعلومات المتاحة من موقع 91mobiles، يشير التقرير إلى أن هاتف Xiaomi 14 Ultra يتمتع بأحدث معالجات مقدمة من قبل شركة كوالكوم، ويتميز هذا الهاتف بشاشة ذات مواصفات مذهلة، إلى جانب بطارية ضخمة وقدرة على دعم الشحن السريع عبر الأسلاك.
  • هاتف Xiaomi 14 Ultra يتصدر قائمة أفضل الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android حاليا، بفضل مواصفاته الرائعة وأدائه الممتاز الذي يجعله يبرز بين منافسيه في السوق.
  • الجهاز الجديد يأتي بتصميم مشابه للطراز السابق من شاومي، Xiaomi 13 Ultra، ويتمتع بميزة مقاومة الماء والغبار بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بشاشة كبيرة وساطعة، حيث يصل سطوعها إلى ذروته عند 3000 شمعة في المتر المربع، مما يجعلها مثالية للاستخدام في ظروف الإضاءة الساطعة.
مواصفات هاتف شاومي الترا 14
مواصفات هاتف شاومي الترا 14

مميزات هاتف Xiaomi 14 Ultra

  1. يتميز شاشة الهاتف Xiaomi 14 Ultra بوضوح فائق، حيث تصل دقتها إلى 1440×3200 بكسل، وتتمتع بتقنية عالية الوضوح بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى دعمها لتقنيات HDR10 وDolby Vision، مما يجعل تجربة المشاهدة عليها غنية ومثيرة.
  2. يتميز الهاتف Xiaomi 14 Ultra بتشكيلة متنوعة من العدسات الخلفية للكاميرا، حيث يتمتع بأربع عدسات بدقة تصل إلى 50 ميجا بكسل، ويأتي الجزء الرئيسي منها مزودا بمستشعر LYT-900 المبتكر من سوني، الذي يعد من بين أحدث وأكثر المستشعرات تطورًا في السوق.
close