خليط سحري في كل منزل للتخلص الرائحة الكريهة للملابس والجراثيم.. وصفة بـ5 جنيهات

تسعى العديد من السيدات للتخلص من الرائحة الكريهة للملابس والجراثيم المتواجدة فيها سواء من العرق أو الاتساخ، وهو أمر يرهقهم ويسعون للتخلص من هذه الرائحة بشتى الطرق إذ يسبب للأسرة إحراجا بالغا عند الخروج من المنزل أو التواجد في التجمعات العائلية، إليك مكون سحري لإزالة الرائحة الكريهة من الملابس من خلال استخدام مادة أساسية متواجدة في كل منزل.

مكون سحري لإزالة الرائحة الكريهة للملابس

تقول صحيفة إكسبريس البريطانية أن هناك عناصر أساسية في كل مطبخ يمكن الاعتماد عليها من أجل التخلص من الرائحة الكريهة في الملابس بدلا من استخدام المواد من المحلات لقتل البكتيريا والتخلص من الرائحة الكريهة بطرق طبيعية بدلا من المواد السامة.

والمكون السحري عبارة عن خليط من الخل وصودا الخبز، إذ أنه عبارة عن مزيج قوي وطبيعي للتنظيف، إذ أن للخل منظف قوي وله أغراض عديدة يحتوي على حمض الأسيتيك، كما أنه بلا لون وأقوى من المواد الكيمائية لأنه يعمل على تفتيت الرواسب المعدنية والأوساخ والشحوم وقتل البكتيريا، أما صودا الخبز عبارة عن عنصر مفيد لجميع الأغراض يعمل على التخلص من الأوساخ ويزيل الروائح الكريهة ويبيض الملابس

طريقة التخلص من جراثيم الملابس

  • ويمكن إضافة ملعقة من صودا الخبز إلى الغسالة، وهو الأمر الذي يحدث نقلة نوعية من خلال جعل الأقمشة رائحة منعشة ويعمل على حماية الألوان وإزالة بقايا المنظفات الزائدة.
  • يمكن ضبط الألوان من خلال غسل المناشف والملابس بحوالي نصف الكمية الموصي بها، بالإضافة إلى 118-237 مل من الخل الأبيض، وكل هذه المكونات يمكن استخدامها قبل شطف الملابس.

وفي نهاية المقال يمكنك سيدتي الاعتماد على المكون السحري الطبيعي الموجود في كل منزل للتخلص من الروائح الكريهة من الملابس، وقتل البكتيريا حتى تكون الملابس جديدة مرة أخرى بمنتج متوفر في كل منزل بدلا من الشراء من الخارج للتخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة.

close