كوب واحد من هذا المشروب السحري قبل الطعام يدمر الدهون نهائيا وينقص الوزن.. هترجعي لأيام زمان تاني

أن تحافظ على الوزن وتحصلي على جسم ممشوق وقوام متناسق أمر صعب للعديد من السيدات، إذ يبحث العديد منهم لإنقاص الوزن بشكل مستمر بدلا من الاعتماد على ممارسة الرياضة والأدوية فقط، إذ أن هناك العديد من الدهون منها الحشوية وهي أخطر انواع الدهون، إذ أنها تزيد فرص الإصابة بالسرطان وكذلك السكري، وأمراض القلب وفقا لما ذكره موقع صنداي إكسبريس، إليك مشروبات سهلة تدمر الدهون وتنقص الوزن.

مشروبات تساعد على فقدان الوزن

هناك العديد من المشروبات التي تساعد في خسارة الوزن، والحصول على جسم ممشوق ورياضي، إذ إن الماء عنصر حيوي في تقليل حجم المعدة والمساعدة على خسارة الوزن لاحتوائه على سعرات حرارية وتسهيل عملية التمثيل الغذائي والفسيولوجي، لذلك ينصح مركز السيطرة على الأمراض من خلال اختيار الماء بدلا من المشروبات الأخرى عن طريق تناول شرب كوب ماء قبل كل وجبة.

الشاي مهم في إنقاص الوزن

يعتبر الشاي من الأدوات الرئيسية في المساعدة على خسارة الدهون وإنقاص الوزن حيث وجد بعض الباحثين علاقية بين الاستهلاك للشاي الأخضر والأسود، وتقليل معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وبعض أنواع السرطان والسكري.

خل التفاح وإنقاص الوزن

ولخل التفاح فوائد كبرى إذ أنه عامل أساسي في إنقاص الوزن وخسارة الدهون إذ وجدت بعض الدراسات أن خل التفاح يقلل الشهية ومستوى الكوليسترول في الدم.

اللبن الرايب

أما اللبن الرايب فهو الحصان الرابح للمساعدة في خسارة الوزن لاعتباره وجبة خفيفة، ويمكن تناول كوب من اللبن الرايب  حيث يعتبر وجبة متوازنة، كما يمكنه أن يساعد في تقليل الشعور بالجوع بسبب البروتين الذي يحتاج إلى وقت طويل لهضمه، لذلك يجب عدم الإفراط في تناول هذا المشروب لأنه يحتوي على سعرات حرارية.

اعتمدي على هذه الوصفات السهلة لإنقاص الوزن بدلا من الاعتماد على الأدوية فقط إذ أن هذه الخلطات السحرية مع قليل من الأنشطة الرياضية تساعد السيدات على خسارة الوزن والحصول على جسم وقوام رياضي.

close