«شبيه الأيفون بمواصفات جبارة» هاتف itel A70 امكانيات خيالية وسعر علي قد جيبك

آخر منتج من شركة إيتيل هو الجوال itel A70 الجديد، الذي يشبه جهاز iPhone بشكل كبير، ويتميز بمواصفات اقتصادية وسعر منخفض ليكون متاحاً للجميع، يتميز هذا الهاتف بشاشة كبيرة ومميزة بحجم 6.6 بوصة وجودة عالية الوضوح HD من نوع IPS LCD في هذه الفئة، يأتي الجهاز ببطارية قوية تدوم لفترة أطول خلال الاستخدام اليومي بسعة 5000 مللي أمبير، وتم تجهيز الموبايل بمعالج قوي يضمن أداء ممتازا من شركة كوالكم باستخدام تقنية الـ 12 نانومتر، دعونا نلقي نظرة على أبرز مواصفات هاتف itel A70 وميزاته وعيوبه وسعره في هذا المقال.

مواصفات هاتف itel A70 تتضمن التالي

  • فيما يخص التصميم، يأتي هاتف itel A70 الجديد بأبعاد تبلغ 163.94×75.7×8.6 ملم، مع استخدام خامات البلاستيك في التصنيع الخارجي.
  • بالنسبة للمعالج، يأتي بمعالج من كوالكم من نوع Unisoc T603 وتكنولوجيا ال 12 نانو، وذلك كما هو موجود في هاتف Xiaomi Redmi Note 11.
  • بالنسبة للذاكرة والتخزين، يأتي الهاتف بإصدار واحد يدعم ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا رام، مع إمكانية زيادة مساحة التخزين عبر تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.
  • بالنسبة لشبكات الاتصال، يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، مع دعم لاستخدام 2 شريحة اتصال بحجم Nano Sim.
هاتف itel A70
هاتف itel A70

مميزات هاتف itel A70 تتضمن التالي

  1. شاشة وعدسات الكاميرا في هاتف itel A70 تمتاز بمواصفات مذهلة، بالنسبة للكاميرا الخلفية، تتميز بجودة صورة عالية بدقة 13 ميجا بكسل، بالإضافة إلى العدسة الثانية بدقة 0.08 ميجا والتي تدعم تقنية الـ Ai Lens. كما يأتي معها فلاش مزدوج من نوع الليد لتوفير إضاءة مثالية، مشابه لهاتف Infinix Hot 30i.
  2. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فتأتي بعدسة سيلفي بجودة 8 ميجا بكسل مع فلاش أمامي لالتقاط صور سيلفي مثالية في أي ظروف إضاءة.
  3. أما بالنسبة للشاشة، فهي بشكل النوتش في المنتصف، بتقنية IPS LCD، بمقاس 6.6 بوصة وبدقة 720×1612 بكسل ومعدل كثافة بكسلات 267، مع تردد 60 هرتز ودرجة إضاءة تصل إلى 500 شمعة، مما يضمن تجربة مشاهدة مريحة وواضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة.
close