شاهد.. موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس الحلقة الجديدة عبر تردد قناة الفجر الجزائرية

تستعد الساحة التلفزيونية التركية لاستقبال موسم جديد من المسلسل الشهير “قيامة عثمان”. بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسم الرابع، يترقب محبي هذه السلسلة بشغف شديد الحلقة 133 من الجزء الخامس. في هذه المقالة، سنسلط الضوء على التطورات الأخيرة وما يمكن أن نتوقعه في الأحداث القادمة.

تشير الأنباء إلى أن المنتج محمد بوزداغ أبرم اتفاقًا مع الممثل البارز بوراك أوزجيفيت لإنتاج الموسم الخامس من السلسلة. وقد كشفت الصحيفة التركية “تركيا سيليبس” عن هذه الأنباء المشوقة التي تجعل الجماهير تتطلع بشغف إلى الحلقات الجديدة. سنواصل تزويدكم بمزيد من التفاصيل في الأقسام التالية.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

في يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023، سيتم عرض الحلقة 133 من مسلسل “المؤسس عثمان” باللغة التركية على قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ولمن يتابع المسلسل في المنطقة العربية، ستقوم بعض القنوات الفضائية العربية مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك بعرض نفس الحلقة، وهي الحلقة 133 من الموسم الخامس، يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2023، وذلك بترجمة إلى اللغة العربية.

يُذكر أن “المؤسس عثمان” يعد تتمة طبيعية لسلسلة “قيامة أرطغرل”، التي انطلقت في 10 ديسمبر 2014 واستمرت حتى نهاية الموسم الخامس في العام 2019. خلال فترتها، استطاع المسلسل أن يحظى بشعبية واسعة وتجاوزت شهرته الحدود التركية، لا سيما في الدول العربية.

كما ساهمت الموسيقى التصويرية للمسلسل، التي أبدع في تأليفها الموسيقار التركي ألباي غولتكين، كعامل رئيسي في إحداث نجاح مستمر للعمل.

التحضيرات للموسم الجديد

فريق العمل يعكف حاليًا على التحضيرات النهائية للموسم الخامس، حيث يشمل ذلك اختيار المواقع وتجهيز الأزياء التي تتناسب مع فترة التاريخ التي يغطيها العمل. يتوقع أن يشهد هذا الموسم رؤية موسعة لتأسيس الدولة العثمانية، وهو ما يجعل الجمهور في ترقب شديد.

مساهمة الموسيقى في النجاح

يجدر الإشارة إلى أن الموسيقى التصويرية للمسلسل، التي ألفها الموسيقار التركي ألباي غولتكين، لعبت دورًا هامًا في نجاح العمل. كانت هذه الألحان المميزة واحدة من العوامل التي جذبت الجمهور وأبقتهم متشوقين لكل حلقة جديدة.

بعد الإثارة التي شهدها الجزء الرابع، تتجه الأنظار نحو ما يحمله الموسم الخامس من أحداث. يتناول هذا الموسم مرحلة مهمة من تاريخ الدولة العثمانية، حيث يتم التركيز على فترة التأسيس. وقد أكدت شركة الإنتاج على أنها ستواصل الإصدارات المتتالية مع مشاركة نجوم بارزين. المخرج محمد بوزداغ وعد بأن الجمهور سيشهد أحداثًا جديدة ومثيرة في المستقبل القريب.

نأمل أن يجد متابعو مسلسل “قيامة عثمان” متعة غامرة في مشاهدة الحلقات الجديدة. من المتوقع أن تبث الحلقة 131 عبر عدة قنوات، مثل قناة الفجر الجزائرية في شهر أكتوبر. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ونتطلع إلى مشاركتكم أجواء الإثارة والتشويق التي تحملها الحلقات القادمة.

close