«ليلة العمر اتحولت لكابوس أسود».. الحكاية الكاملة لعروس الإسماعيلية ضحية الكوافير | فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

«ليلة العمر اتحولت لكابوس أسود»، بهذه الكلمات وصفت شيرين السيد أبو العلا عروس الإسماعيلية ضحية كوافيرة القنطرة شرق بالإسماعيلية، المأساة التي عاشتها في ليلة زفافها التي انقلبت راسًا على عقب بعدما قام أحد العاملين في الكوافير بتشويهها.

 

عروس الإسماعيلية

واشتكت عروس من تصرفات الكوافير، مشيرة إلى أنها  تسببت في إتلاف شعرها وجسدها باستخدام مادة كاوية غير معروفة. 

 

وصرحت العروس قائلة: "الكوافيرة ضيعت مستقبلي، وحرقت شعري وجسمي. استخدمت مادة غريبة دون أن تكون لديها المؤهلات الطبية أو الصلاحيات للتعامل مع مثل هذه المواد الخطرة".

 

وأضافت العروس أنه كان من المفترض أن تكون الكوافيرة قادرة على التعامل مع هذه المواد، مؤكدًا أن تعامل الكوافيرة كان غير مهني وغير آمن، مما أدى إلى أضرار جسيمة.

 

وتابعت العروس حديثها بتساؤلات حول كيفية تعامل الكوافيرة مع المواد الكيميائية دون خبرة أو ترخيص، معبرة عن صدمتها مما حدث: "للأسف، اتعاملت بطريقة غريبة، وكل ما حصل لي هو دمار".

 

ومن جانبه، أفاد والد العروس، السيد أبو العلا، بأنه تفاجأ ليلة زفاف ابنته بتساقط شعرها بالكامل، مما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة نتيجة الحروق البالغة التي لحقت برأسها وأذنيها. موضحًا أن زوج ابنته لم يكمل مراسم الزفاف، حيث هرب هو وأسرته فور وقوع الحادثة في صالون التجميل.

 

وأشار والد العروس إلى أنه توجه بابنته إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضد صاحبة صالون التجميل بسبب ما تعرضت له. وأكد أنه عرض ابنته على عدد من الأطباء لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وأن عملية العلاج ستستغرق وقتًا طويلاً بسبب الحروق التي تسببت في تساقط شعرها وتآكل جلدها.

 

 

 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق