شركة Egygab developments تستحوذ على اهتمام العملاء وإقبالهم خلال معرض سيتي سكيب

0 تعليق ارسل طباعة

علنت شركة Egygab developments نجاحها في الاستحواذ على إقبال العملاء وتحقيق مستهدفاتها البيعية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي انطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر 2024، حيث شهد المعرض إطلاق أحدث مشروعات الشركة والذي حاز إعجاب واهتمام من جميع العملاء.

وأوضحت الشركة، أن المعرض شهد منافسة قوية في ضوء تواجد عدد كبير من الشركات الجادة والقوية، كما أن العميل اصبح لديه قدرة على الاختيار وسط المنافسة القوية والوصول للوحدة التي تناسبه وتتواءم مع احتياجاته، وقامت الشركة بطرح مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة التي تناسبت مع العملاء الزائرين للمعرض.

وأشارت إلى أن المعرض شهد إطلاق أحدث مشروعات الشركة وهو THE ISLANDS في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتواجد في أكثر الأماكن تميزًا وبالتحديد في منطقة R8 بالقرب من النهر الأخضر وحي الدبلوماسيين والمطار، ويعتبر المشروع الجديد أحد النجاحات التي تضيف لسابقة أعمال الشركة ولاقى المشروع إقبالًا قويًا من العملاء.

وأضافت الشركة أنها تمتلك مشروعات مميزة وهي Masaya sidi abd el rahmn في الساحل الشمالي، ومشروع The median التجمع والذي يقع أمام مطار القاهرة ويبعد 5 دقائق فقط عن التجمع الخامس، بالإضافة لمشروع Granda life الشروق والذي تم تسليم جميع وحداته.

وأكدت الشركة، أنها نجحت في تسليم حزمة من المشروعات المميزة التي تم تسليمها للعملاء بأعلى معايير الجودة والتي تشهد على طريقة عمل Egygab developments في مشروعاتها، حيث إن لها استراتيجية عمل قائمة على التميز والابتكار واختيار الأفضل وتقديمه للعملاء دائمًا، مما يحافظ على مكانة رائدة للشركة في السوق العقاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق