مقتل رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني في معارك بالخرطوم - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مقتل رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني في معارك بالخرطوم - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

الراحل عبد العزيز محمد إبراهيم رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني سابقًا (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

فجع الشارع الرياضي السوداني بمقتل عبد العزيز محمد إبراهيم، رئيس نادي الأمل عطبرة في معارك دامية دارت أمس السبت 28 سبتمبر/ أيلول، بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ونعى نادي الأمل رئيسه الراحل الذي فارق الدنيا في معارك دامية، دارت في العاصمة السودانية بين الجيش والدعم السريع، وأعلن النادي غلق أبوابه لمدة 3 أيام.

الاتحاد السوداني ينعي رئيس نادي الأمل عطبرة

ونعى معتصم جعفر رئيس اتحاد الكرة السوداني وقادته الراحل عبد العزيز محمد إبراهيم، و الذي يحمل رتبة عميد في الأمن الوطني، وعدّد رئيس اتحاد الكرة السوداني خصال الراحل ووصفه بالبطل، كواحد من قيادات العمل الرياضي الذي تقدم الصفوف دفاعًا عن الوطن.

وتسببت الحرب الدامية التي تدور في البلاد منذ منتصف أبريل/ نيسان من العام الماضي في مضاعفة معاناة الرياضة السودانية بمقتل عدد كبير من الرياضيين، لاعبين وإداريين، كما تسببت في توقف المنافسات الرياضية المحلية، وأجبرت المنتخبات والأندية على التنقل بين عدد من الدول لخوض المباريات في الاستحقاقات الخارجية المختلفة.

محمد كمال الدين

اقرأ المزيد

وتقلد الراحل رئاسة نادي الأمل عطبرة أحد أندية الدوري الممتاز، ويوجد مقر النادي في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل، ومثّل هذا الفريق السودان في نسختين في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وحظي الراحل بإجماع كبير وحب جارف من الشارع الرياضي السوداني.

جدير بذكره أن الدوري السوداني قد توقف منذ فترة بسبب الحرب الجارية في البلاد، ويلعب كبيرا البطولة الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني هذا الموسم.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق