موقف نبيل و500$.. أسرار غياب قائد الأردن في الدوري المحلي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم موقف نبيل و500$.. أسرار غياب قائد الأردن في الدوري المحلي - مصر بوست

لا تزال جماهير كرة القدم الأردنية تتساءل عن سبب غياب قائد منتخب الأردن إحسان حداد عن مواجهات فريقه الحسين إربد، في بطولة الدوري المحلي إلى جانب دوري أبطال آسيا 2.

وتأتي هذه التساؤلات بعد أن شارك إحسان حداد في اللقاء السابق للنشامى أمام فلسطين، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موقع winwin، اجتهد من أجل الوقوف على الأسباب التي أبعدت قائد منتخب الأردن عن المشاركة في لقاءات فريقه، وبالتالي الإجابة عن استفسارات وتساؤلات الجماهير الأردنية.

الحكاية من البداية 

تعرض الظهير الأيمن إحسان حداد قائد منتخب الأردن للإصابة، خلال مشاركته في المعسكر التدريبي مع النشامى، والذي أقيم هناك قبل بدء خوض مباريات تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

ورغم الإصابة، قرر الجهاز الفني بقيادة جمال سلامي الإبقاء على حداد ضمن قائمة منتخب الأردن التي خاضت مباراتي الكويت وفلسطين، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ورغم الانتقادات التي طالت سلامي، إلا أن المدرب خرج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الكويت، وأكد أن قائد منتخب الأردن أصبح جاهزًا للمشاركة برغم غيابه عن مباريات فريقه الحسين إربد.

وتمثلت المفاجأة بعد ذلك، بأن حداد لم يشارك في لقاء الأردن أمام الكويت، ما دفع الجماهير للتساؤل لماذا يتم ضم اللاعب لقائمة النشامى، إذا كان مصابًا؟

تجدُّد تلك التساؤلات فرض على ما يبدو على المدرب الزج بإحسان حداد في مباراة فلسطين، حيث قام خلال هذه المواجهة بتعويض غياب موسى التعمري.

وبعد مشاركته أمام فلسطين، ظنت جماهير كرة القدم الأردنية أن حداد تخلص نهائيًّا من الإصابة وتعافى تمامًا، لكن بعد عودة اللاعبين لفرقهم، عاد حداد ليغيب من جديد عن لقاء الحسين إربد وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2، وتواصل هذا الغياب بعدها في مباريات الفريق ببطولة الدوري المحلي، والتي كان آخرها أمس أمام السلط.

سر غياب قائد منتخب الأردن

علم winwin من مصدر خاص، أن حداد قبل مباراة فلسطين تحصل على حقنة تبلغ كلفتها نحو 500 دولار، من أجل ضمان مشاركته في هذه المباراة، والتي فاز بها النشامى بنتيجة 3-1.

وأوضح المصدر أن مشاركة حداد في مباراة فلسطين لا يعني بحال من الأحوال أنه تخلص من الإصابة، إذ تلقى حقنة ساعدته على المشاركة رغم إصابته، علمًا أن الاتحاد الأردني وعند تعرض حداد للإصابة في معسكر تركيا، لم يكشف عن تفاصيل وطبيعية إصابة قائد منتخب الأردن.

وأوضح: "نادي الحسين إربد تعاون كثيرًا في هذا الجانب وفضل مصلحة لاعب المنتخب على مصلحة النادي، حيث لم يدفع بحداد في أي مباراة خشية تفاقم إصابته"، في موقف وطني نبيل من النادي".

وأكد المصدر أن الجهود داخل الحسين إربد تنصب على إراحة اللاعب حتى يتعافى تمامًا من الإصابة، لتعزيز فرص مشاركته مع منتخب النشامى في المرحلة المقبلة التي ستشهد مواجهة كوريا الجنوبية وسلطنة عمان يومي 10و15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

هل يستدعي سلامي حداد لمواجهتي كوريا وسلطنة عمان؟

شدد سلامي في تصريحات سابقة على أنه لن يضم لمنتخب النشامى سوى اللاعب الذي يتمتع بالجاهزية ويشارك في مباريات فريقه، ومن هنا تتساءل الجماهير: هل سيتم استدعاء حداد رغم غيابه عن مباريات فريقه وابتعاده عن الأجواء التنافسية.

اقرأ المزيد

وعلى الأرجح، فإن حداد قد لا ينطبق عليه ما صرح به سلامي، والتبرير يتمثل بأنه لاعب خبرة ولا يمكن الاستغناء عنه، فوجوده مهم فنيًّا ومعنويًّا بصفته قائد المنتخب، وسيكون قادرًا على تقديم الإضافة مع منتخب النشامى حال جاهزيته، حتى وإن لم يشارك مع فريقه مؤخرًا.

ويعول الجهاز الطبي لمنتخب النشامى كثيرًا على إمكانية تعافي حداد من الإصابة بشكل نهائي، وبخاصة أنه تحصل على الراحة الكافية من خلال عدم مشاركته في مباريات فريقه طيلة الفترة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق