حزن عميق في الزقازيق لوفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 05:21 مساءً

كتب : أحمد سعيد

شيع المئات من أهالي قرية بني عامر، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم الأحد، جنازة السيدة فردوس عمر هاشم، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور محمود عمر هاشم، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالزقازيق السابق. وقد وافتها المنية صباح اليوم، مما أثار حالة من الحزن العميق بين أفراد عائلتها وأهالي القرية.

أقيمت صلاة الجنازة في مسجد الشيخ أبو هاشم بالقرية، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور محمود عمر هاشم، والدكتور محمد أبو هاشم، نائب الشئون الدينية بمجلس النواب، بالإضافة إلى لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية. 

وقد دعا المشيعون للفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وفي بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نعى الدكتور أحمد عمر هاشم شقيقته قائلاً: "ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى الشريفة الحاجة فردوس عمر هاشم، إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان".

كما دعا رئيس جامعة الأزهر الأسبق لشقيقته الراحلة قائلاً: "اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أبدلها أهلًا خيرًا من أهلها، وجيرانا خيرًا من جيرانها، وناسًا خيراً من ناسها، ونسألكم الدعاء".

ونعت كلية الدراسات الإسلامية بالزقازيق الفقيدة، حيث تقدم جميع منسوبي الكلية بقيادة الدكتورة أماني هاشم، عميد الكلية، والدكتور رضا حميدة، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعبير حمدي، مدير الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، بخالص العزاء والمواساة في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور محمود عمر هاشم، وزوجة عم الدكتور محمد أبو هاشم، نائب الشؤون الدينية في مجلس النواب، وخالة الدكتور أحمد علي سالم. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق