بعد السوبر الإفريقي.. ناقد رياضي يكشف تفاصيل تحويل إمام عاشور للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الناقد الرياضي عمرو درديري عن مفاجأة تتعلق باللاعب إمام عاشور، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي قرر إحالة اللاعب للتحقيق. 

وأوضح درديري عبر صفحته على "فيسبوك" أن التحقيق يأتي نتيجة لتصرفات إمام عاشور خلال مباراة السوبر الأفريقي، حيث قام بسب لاعبي وجماهير الزمالك، كما اشتبك مع زميله أفشة، الأمر الذي ترتب عليه فرض غرامة مالية كبيرة عليه.

في السياق ذاته، أعرب الإعلامي الرياضي إسلام صادق عن رأيه حول هزيمة الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى عدم قدرة المدرب مارسيل كولر على السيطرة على اللاعبين بعد رحيل سيد عبد الحفيظ. 

وكتب صادق عبر حسابه على "فيسبوك": "منذ مغادرة سيد عبد الحفيظ، والفريق يعاني من مشاكل في السيطرة على اللاعبين، مما يؤثر على أدائهم في الملعب".

من ناحية أخرى، حصل النادي الأهلي على مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) نظير حصوله على المركز الثاني في بطولة السوبر الأفريقي، بينما حصل الزمالك، الفائز بالبطولة، على مكافأة قدرها 500 ألف دولار.

رغم الخسارة، يستعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر للمنافسات القادمة، حيث سيواجه الأهلي فريق العين الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية في 29 أكتوبر المقبل، إلى جانب استئناف مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

 كما منح كولر اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي، في انتظار الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق