رئيس اتحاد الشركات يتوج أبطال بطولة الجمهورية للتجديف والكاياك - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم رئيس اتحاد الشركات يتوج أبطال بطولة الجمهورية للتجديف والكاياك - مصر بوست

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للتجديف والكاياك للشركات، التي أقيمت على مدار 3 أيام، حيث انطلقت البطولة يوم الأربعاء بمنافسات التجديف الأرضي داخل الصالات (الأرجوميتر) في نادي الكشافة البحرية بالدقي، ثم انتقلت يوم الجمعة لمنافسات الكاياك على مجرى السباقات بنهر النيل بالقاهرة.

عقب انتهاء المنافسات، تم تتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس، حيث قام محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات، بتكريم اللاعبين واللاعبات. 

رئيس اتحاد الشركات يتوج أبطال بطولة الجمهورية للتجديف والكاياك

وحضر مراسم التتويج طه صقر، المقرر العام للتجديف والكاياك بالاتحاد، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة في عالم رياضة التجديف والكاياك.

44a0b6788f.jpg
رئيس اتحاد الشركات يتوج أبطال بطولة الجمهورية للتجديف والكاياك

أشرفت على منافسات التجديف لجنة حكام برئاسة الحكم الدولي مؤنس الصفتي، بينما تولت منافسات الكاياك هيئة تحكيم أخرى بقيادة الحكم الدولي عصام فخري.

شارك في البطولة 150 لاعبًا ولاعبة يمثلون 7 أندية للشركات والبنوك، منها نادي هيئة قناة السويس، نادي إيسترن كومباني، نادي ترسانة الإسكندرية، ونادي الإسكندرية للأدوية، بالإضافة إلى أندية بنك مصر، البنك الأهلي، وبنك قطر الوطني.

تميزت البطولة بمنافسات قوية بين الفرق المشاركة، وشهدت للمرة الأولى مشاركة السيدات، مما أضاف بعدًا جديدًا للمنافسات، كما تضمنت البطولة منافسات الرجال حسب المراحل العمرية، بما في ذلك مرحلة العمومي ومراحل الرواد (35، 45، 50 سنة).

وأكد الاتحاد العام الرياضى للشركات على دعمه المتواصل لرياضة التجديف والكاياك، حيث يسعى إلى تطوير هذه الرياضة وزيادة شعبيتها بين الشباب والكبار، مع الحرص على تنظيم بطولات محلية ودولية تساهم في رفع مستوى اللاعبين واللاعبات على مختلف الأصعدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق