تعرف علي موعد حفل أنغام بالكويت (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة

تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفل غنائي، بالكويت، يوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات "ليلة العمر".

 

ومن المقرر أيضا أن يشهد الحفل إقبال جماهيري كبير،  وتقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة .

كما تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد بالمتحف المصري الكبير ضمن حفلات ليالي مصر وذلك في يوم 11 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تطرح شركة تذكرتي التذاكر بأسعارها، كما من المقرر أيضا أن يشهد الحفل إقبال جماهيري كبير .

 

جدير بالذكر، تألقت النجمة أنغام في حفلها الأخير بالبحرين وأعربت عن سعادتها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" .

 

وشاركت أنغام عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس الحفل، وعلقت: «من حفل مملكة البحرين، 20 سبتمبر 2024، شكراً لكم على ليلة لا تُنسى ومشاركتكم هذه الليلة الساحرة» . 

 

وأحيت أنغام في 20 سبتمبر الماضي حفلا غنائيا ضخما بمملكة البحرين وسط حضور من مختلف الجنسيات العربية تخطي الطاقة الاستيعابية للمركز العالمي للمعارض وحظي باهتمام كبير إعلامي كبير.

 

وتواصل صوت مصر أنغام حصد المزيد من نجاحات ألبومها الأخير "تيجي نسيب" فمع الحضور الجماهيري غير المسبوق لأولى جولات الألبوم بحفلي جدة السعودية ومملكة البحرين مؤخرا تزامن ذلك مع تخطي أغاني الألبوم الـ50 مليون مشاهدة واستماع موزعة على يوتيوب وانغامي وسبوتيفاي.

 

كما شهدت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلاق "تيجي نسيب" ملايين الفيديوهات التي استخدمت أغاني الألبوم  حول العالم عبر حسابات وصفحات والقنوات الخاصة من محبي صوت.

 

وظهرت أنغام على مسرح المركز العالمي للمعارض البحريني بإطلالة ملكية ساحرة  تماشت مع سيطرتها على قلوب الجمهور طوال تواجدها على خشبة المسرح بوصلتها الغنائية الرومانسية والطربية حيث قدمت أغاني "تيجي نسيب" كاملة وسط عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب بالإضافة عدد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى منها "حالة خاصة" ،" لوحة باهتة" و "نفضل نرقص" و"بعتلي نظرة" و"يوجعونك" باللهجة الخليجية "سيبك انت" و "اناني" و "سيدي وصالك" و " ولا دبلت" و"عرفها بيا" .. وغيرها.

 

وأطلقت صوت مصر أنغام 12 كليبا لأغاني البوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لأداء القصة الدرامية للكليب.

 

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

 

أعربت النجمة أنغام عن تقديرها العميق لجمهور جدة خلال حفلها المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة أن حضور الجمهور يعتبر بمثابة نجاحها الحقيقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق