من نسل النبي صلى الله عليه وسلم.. أسرة أحمد عمر هاشم: سيتم دفن شقيقته في مقام

0 تعليق ارسل طباعة

قال محمد محمود عمر هاشم، جل عم الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، أن شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، سيتم دفنها في مقام خاص نظرًا لكونهم من نسل النبي صلى الله عليه وسلم.

 

دفن شقيقه أحمد عمر هاشم في مقام

وقال محمد محمود عمر هاشم في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"، أن المقام الذي سيُدفن فيه شقيقته قد تم تجهيزه وسيتم الدفن عقب الانتهاء من مراسم تشييع الجنازة.

 

وفاة شقيقه أحمد عمر هاشم في مقام

وكانت أسرة الدكتور أحمد عمر هاشم قد أعلنت في وقت سابق من اليوم عن وفاة الحاجة فردوس عمر هاشم، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، بعد حياة مليئة بالعطاء والإحسان. وتلقت الأسرة العديد من رسائل التعازي والمواساة من مختلف الأوساط الدينية والاجتماعية

 

الدراسات الإسلامية تنعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

ونعت كلية الدراسات الإسلامية بالزقازيق، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، وتقدم جميع منسوبي الكلية بقيادة د.أماني هاشم،عميد الكلية ود.رضا حميدة، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعبير حمدي، مدير الكلية ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية والجهاز الأمني والإداري، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجميع موظفي وعمال الكلية، بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور لها شقيقة كل من د.أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق ود. محمود عمر هاشم، عميد الكلية الأسبق، وزوجة عم د.محمد أبوهاشم، نائب الشؤون الدينية في مجلس النواب، ونائب رئيس الجامعة الأسبق، وخالة د.أحمد على سالم، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، و(إنا لله وإنا إليه راجعون).

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق