قرار نهائي يخص انتقال مدافع الأهلي السابق بيكهام إلى الزمالك - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم قرار نهائي يخص انتقال مدافع الأهلي السابق بيكهام إلى الزمالك - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

-

آخر تعديل:

2024-09-29 14:47

سيراميكا كليوباترا يحسم موقفه من انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك (FaceBook/Cleopatra FC)

إسماعيل محمود

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حسم نادي سيراميكا كليوباترا المصري موقفه من التخلي عن المدافع أحمد رمضان بيكهام لصالح نظيره الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة. 

وربطت تقارير صحفية، بيكهام بالانتقال إلى الزمالك من أجل تدعيم خط دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ذكرت بعض التقارير أن مسؤولي القلعة البيضاء تواصلوا مع اللاعب بالفعل، والذي رحب بدوره بالانضمام للفريق المتوج مؤخرًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.
 
وقال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي أنه لا توجد نية للاستغناء عن اللاعب أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي نادٍ مصري كما تردد، خلال الميركاتو.

سيراميكا يرفض انتقال نجمه إلى الزمالك

ذكر البطاوي أن بيكهام مرتبط بعقد وقعه مؤخرًا لمدة 3 سنوات مع الفريق، ويُعد من أعمدة سيراميكا، خاصة أن النادي يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

 ويستعد سيراميكا كليوباترا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات في أكتوبر المقبل، بصفته بطلًا لكأس رابطة الأندية، حيث سيتنافس مع الأهلي بطل الدوري، بيراميدز حامل لقب كأس مصر والزمالك الذي تمت دعوته بـ "البطاقة الذهبية".

الزمالك المصري

اقرأ المزيد

 ويبلغ بيكهام من العمر 27 عامًا وكان قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا عام 2022 قادمًا من النادي الأهلي، ليُتوج معهم ببطولة كأس الرابطة مرتين.
 
وتُقدر القيمة التسويقية للنجم بيكهام بمبلغ 600 ألف يورو، حيث يلعب كقلب دفاع إضافة لإمكانية اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط الدفاعي، في الوقت الذي ارتدى فيه قميص منتخب مصر في 4 مباريات.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق