جماهير الأهلي تطالب عودة “سيد عبد الحفيظ” إلى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

أفادت تقارير إعلامية بحقيقة إمكانية عودة سيد عبد الحفيظ لمنصبه كمدير للكرة في النادي الأهلي المصري، وهو ما يطالب به عدد كبير من المشجعين، خاصة بعد خسارة الفريق لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وكان سيد عبد الحفيظ قد ترك منصبه سابقا ليحل محله خالد بيبو، والذي واجه بدوره مشكلات متعددة مع المدرب مارسيل كولر. وقد طلب كولر إلغاء هذا المنصب نهائيا، مما جعل سامي قمصان يتولى المهمة بشكل مؤقت، وقد طالبت الجماهير بضرورة إعادة سيد عبد الحفيظ لتولي الإدارة مجدداً.

وبحسب تقرير لقناة “أون تايم سبورتس” فإن الاجتماعات التي ترددت حول مجلس إدارة الأهلي في الفترة الأخيرة لم تحدث كما أشيع، وأضاف التقرير أن إدارة الأهلي تهدف إلى تعيين مدير كرة جديد وترى أهمية وجود شخص لهذا المنصب. ومع ذلك، يرفض مارسيل كولر تمامًا إدخال أي عنصر جديد ضمن جهازه الفني ويعتبر أن سامي قمصان يقوم بمهمته على أكمل وجه.

وتابع التقرير بأن هناك اقتراحين قيد البحث؛ الأول هو استقدام شخص جديد وقد تم اقتراح اسم “محمد شوقي” لاعب الفريق السابق الذي يتمتع بالشخصية الفنية والإدارية ولكن المدرب رفض ذلك، أما الاقتراح الثاني فهو إنشاء منصب المدير الرياضي لتجنب أي نزاع مع المدرب حيث تمت مناقشة بعض الأسماء مثل “أمير توفيق” مدير التعاقدات الحالي الذي يحوز على ثقة الجهاز الفني، ولم يُطرح اسم سيد عبد الحفيظ للعودة حتى الآن ومن المرجح أن يبقى الوضع الراهن دون تغيير.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل التوتر بين حارس الزمالك وإمام عاشور بالسوبر الإفريقي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق