تشكيلة تاريخية لنجوم مانشستر وتوتنهام بذكريات الزمن الجميل - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تشكيلة تاريخية لنجوم مانشستر وتوتنهام بذكريات الزمن الجميل - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

رونالدو ومودريتش يتصدران أبرز الأساطير الذين لعبوا في صفوف مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يلتقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في قمة مرتقبة على أرضية "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأحد في مباراة تجمع العملاقين لحساب الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجمع مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير تاريخ كبير من المواجهات السابقة، يتفوق الشياطين الحمر في معظمها، حيث التقيا في 76 مباراة سابقة، حقق مانشستر يونايتد الفوز في 46 مباراة منها، وتعادلا في 16 مباراة، في الوقت الذي اكتفى توتنهام هوتسبير بالفوز في 14 مباراة فقط.

ويعيش الفريقان رغم تاريخهما الكبير، موسمًا محرجًا من الناحية المحلية، حيث يحتل توتنهام هوتسبير المركز العاشر برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وهزيمتين، في الوقت الذي يملك مانشستر يونايتد العدد ذاته من النقاط، في المركز الحادي عشر بانتصارين وتعادل وهزيمتين، وسط تأخره عن منافسه بفارق النقاط.

تشكيلة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير التاريخية

على الرغم من تواضع موسم الفريقين هذا الموسم، إلا أن تشكيلة تاريخية من الأساطير يمكن صناعتها من الأسماء التي ارتدت قميص مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الماضي.

الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي

اقرأ المزيد

منصة "فوتبول تويت" رصدت تشكيلة خاصة جمعت أبرز أساطير الفريقين والتي لعبت في الحقبة من 2000 إلى 2024، وتعتمد على أسلوب اللعب 4-4-2، ويسيطر عليها الشياطين الحمر بواقع 8 لاعبين، مقابل 3 لاعبين من توتنهام هوتسبير.

في حراسة المرمى، دخل التشكيلة الهولندي إدوين فان دير سار أسطورة مانشستر يونايتد، والذي يراه الكثيرون كأحد أفضل حراس المرمى على مر تاريخ اللعبة، فيما يتكون خط الدفاع من رباعي مانشستر يونايتد الخالص، غاري نيفيل وريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش، إلى جانب باتريس إيفرا.

أما خط الوسط فيتكون من مجموعة أساطير، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، والذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال حقبتين مختلفتين، وإلى جانبه يوجد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الذي سبق له التألق في توتنهام هوتسبير، وبول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد، وعلى الجهة اليسرى يظهر الويلزي غاريث بيل الذي عاش سنوات مذهلة مع توتنهام هوتسبير قبل الرحيل إلى النادي الملكي.

أما خط الهجوم فيتكون من الثنائي واين روني الذي عاش سنوات من التألق في مانشستر يونايتد، وإلى جانبه هاري كين نجم بايرن ميونخ، الذي كان قائدًا لتوتنهام هوتسبير عبر سنوات طويلة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق