دوري عربي الوجهة المفضلة لنجوم المريخ بعد مقصلة الشطب - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم دوري عربي الوجهة المفضلة لنجوم المريخ بعد مقصلة الشطب - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

لاعبو فريق المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)

الخرطوم winwin

Source

+ الخط -

اقترب 4 من نجوم المريخ من الالتحاق بالدوري الليبي، وذلك بعد الاستغناء عن خدماتهم في ردة فعل إدارية عنيفة عقب إقصاء الفريق المبكر من رابطة أبطال أفريقيا.

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن صلاح الدين نمر وأحمد آدم بيبو وحمزة داوود ووجدي عوض على بعد خطوة من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الليبي بعد الاستغناء عن خدماتهم في قرار أثار ردود أفعال كبيرة مؤخرًا، بالنظر لتوقيت القرار وعدم تزامنه مع فترة الانتقالات، فضلًا عن النقص في عدد اللاعبين المتمرسين، بعد تسويق كبار النجوم قبل بداية التنافس الأفريقي.

كيف تقبّل نجوم المريخ قرار الاستغناء عن خدماتهم 

ما زال نجوم المريخ نمر وداوود وبيبو ووجدي بمقر إقامة الفريق بنواكشوط، في انتظار تأشيرة الدخول إلى مصر، بينما سيتوجه عدد منهم إلى السودان، وتقبّل الرباعي قرار الاستغناء عنهم بفرحة كبيرة، في مفاجأة كبيرة بالنظر للقيمة الكبيرة للمريخ.

وكشف أحد نجوم الفريق لموقع winwin، وفضّل حجب اسمه، أنهم تقبلوا القرار بفرحة كبيرة، مؤكدًا أن النادي أصبح غير جاذب مؤخرًا، إلى درجة قادت بعض اللاعبين لإنهاء تعاقدهم من جانب واحد، مؤكدًا أن هناك خللًا كبيرًا وواضحًا، محذرًا من تراجع غير مسبوق للفريق.

ونبه اللاعب إلى أنه ينتمي للمريخ قبل أن يخوض فيه تجربة احترافية وكان الزعيم اختياره الأول، بجانب عدد من زملائه، وكشف أن الاستغناء عن خدماته لم يؤثر عليه، مبديًا استغرابه من القرار وتوقيته وعدم تزامنه مع فترة الانتقالات وعدم تعويضهم ببديل، ونوه إلى أن تجريد فريق الكرة من كبار النجوم سيلحق بالنادي ضررًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن بناء فريق لا يمكن أن يتم بالأسلوب الذي انتهجته إدارة النادي.

المريخ السوداني يشارك في الدوري الموريتاني

اقرأ المزيد

وسيغادر نجوم الزعيم مقر إقامة الفريق بنواكشوط متوجهين إلى مصر خلال الساعات القادمة، علمًا بأن المريخ يستعد لخوض مباراته الثانية بالدوري الموريتاني بعد تحقيقه فوزًا تاريخيًا على الدرك الوطني في ظهور غير مسبوق في البطولة المحلية الموريتانية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق