عادة جميلة تدفع ألفارو موراتا للتخلص من شعره - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عادة جميلة تدفع ألفارو موراتا للتخلص من شعره - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

من مشاركة ألفارو موراتا مع ميلان في مواجهة ليتشي ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2024-25 (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

خطف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الأنظار، خلال مباراة ميلان الأخيرة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ضد ليتشي؛ حيث ظهر اللاعب صاحب الـ31 حالقًا شعر رأسه.

وبدا مظهر موراتا الجديد "مفاجئًا" للكثيرين، وقد عمدت تقارير صحفية إيطالية إلى تفسير قرار قائد منتخب إسبانيا بالتخلص من شعره، قائلةً إن هناك دافعًا جميلًا وراء ذلك.

وأراد موراتا أن يُظهر دعمه للأطفال الذين يكافحون مرض السرطان، ولذلك، قام مهاجم ميلان بحلاقة شعره. ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن موراتا معتاد على زيارة مرضى السرطان في المستشفيات.

المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

اقرأ المزيد

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها موراتا بإزالة شعره، تضامنًا مع مرضى السرطان؛ حيث سبق للاعب الإسباني أن فعل الأمر نفسه عام 2014، خلال فترته الأولى مع ريال مدريد.

وبالإضافة إلى ذلك، حرص موراتا على اصطحاب فتاة صغيرة (ماريا، 10 أعوام)، مُصابة بالسرطان، خلال ظهوره على المسرح، في احتفالات تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا هذا العام "يورو 2024".

يُذكر أن موراتا انضم إلى ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 13 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أبرز أرقام ألفارو موراتا مع ميلان

وخاض ألفارو موراتا 5 مباريات بقميص ميلان حتى الآن؛ بواقع 4 مباريات في الدوري الإيطالي، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة).

وأحرز موراتا هدفه الثاني بقميص ميلان في مواجهة ليتشي الأخيرة، ليُسهم في انتصار الفريق اللومباردي (3-0)، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وبات هذا الفوز الثالث تواليًا لميلان في المسابقة المحلية، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة، مُتخلفًا بنقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق