تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا في هذا الموعد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا في هذا الموعد - مصر بوست

12:07 م الأحد 29 سبتمبر 2024

كتبت- سهيلة أسامة:

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي، من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر المقبل، في دار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح "النافورة"، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32.

تتضمن الدورة 32 لمهرجان الموسيقى 48 حفلا يحييها 115 فنانا منهم 78 مطرب ومطربة، بينهم: محمد حسن، لطفي بوشناق، مدحت صالح، عبير نعمة، فؤاد زبادي، ريهام عبدالحكيم، وعد البحري، مي فاروق، أحمد سعد، علي الحجار، حنان الخولي، هاني شاكر، إيمان عبدالغني، أجفان.

كما يشارك في إحياء الحفلات 18 عازف، بينهم: أحمد درويش (كمان)، عمرو سليم (بيانو)، ياسر معوض (إيقاع)، عمر خيرت (بيانو)، ماجد سرور (قانون).

كما تشارك 33 فرقة موسيقية، بينهم: الفرقة الموسيقية بقيادة أحمد عامر، فرقة الحفني بقيادة هشام نبوي، أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة ناير ناجي، الفرقة الموسيقية بقيادة أمير عبدالمجيد.

وتقام فعاليات المهرجان على مدار 14 يوما في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر، ويناقش المؤتمر هذا العام موضوع الموسيقى العربية بين التأثير والتأثر من خلال 4 محاور، هي: الروافد الثقافية وواقع الموسيقى العربية، الأغنية العربية المعاصرة مصادر موسيقية متنوعة، تأثير الأغنية الشعبية على الإبداع العربي المعاصر، الموسيقى العربية والتأليف الموسيقي العالمي.. التأثيرات المتبادلة بين الموسيقى العربية وموسيقى الفلامنكو الإسبانية.

اقرأ أيضًا:

مدحت العدل ينعى حسن نصرالله: "أحد رموز المقاومة الممتدة والمناضلة"

أحمد سعد يهنئ ابنته بعيد ميلادها: "عرفت على إيدها يعني إيه حب الأولاد"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق