وزير خارجية إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم وزير خارجية إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد - مصر بوست

هديل هلال
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 12:50 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 12:50 م

نعى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، نائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان، والذي اغتيل في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، يوم الجمعة الماضي.

وقال في بيان أصدرته وزارة الخارجية الإيرانية، صباح الأحد: «إن هذا العمل الآثم والجبان علامة واضحة أخرى على الطبيعة الإرهابية والإجرامية للنظام الصهيوني وداعميه المعروفين».

وأضاف: «مما لا شك فيه أن هذه الجريمة البشعة التي يرتكبها النظام الصهيوني المعتدي لن تمر دون رد، وسنلجأ لجميع الوسائل السياسية والدبلوماسية والقانونية والدولية لمحاكمة المجرمين ومؤيديهم».

وأمس السبت، أفادت وسائل إعلام إيرانية أن عباس نيلفوروشان، نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، قُتل في الغارات الإسرائيلية على بيروت أمس الجمعة.

وأكدت وكالة «مهر» الإيرانية، اغتيال العميد عباس نيلفروشان، مسئول ملف لبنان في فيلق القدس بالحرس الثوري في الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية، الذي قتل فيه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق