أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إعصار أوساسونا يمر فوق برشلونة”

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 29 سبتمبر الضوء علي خسارة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بالليجا، وكول بالمر يدخل التاريخ مع تشيلسي بعدما سجل في شباك برايتون أربعة أهداف “سوبر هاتريك”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة برشلونة 4/2 أمام أوساسونا في الدوري الإسباني وكتبت: “إعصار أوساسونا يمر فوق برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالدوري الإسباني وكتبت: “ديربي مثير بقيمة تزيد عن 1800 مليون يورو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم كول بالمر الذي قدم يوم تاريخي له مع فريق تشيلسي أمس بعدما سجل في شباك برايتون أربعة أهداف “سوبر هاتريك” وكتبت: “بالمر تاريخي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الذي يري أنه في أزمة بعد إصابة لاعب الوسط رودري وغيابه حتى نهاية الموسم وكتبت: “أزمة جوارديولا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الفرنسي جيريمي مينيز لاعب باريس سان جيرمان وميلان السابق الذي أعلن اعتزاله عن عمر يناهز 37 عامًا وكتبت: “اعتزال مينيز”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أولمبياكوس اليوناني الذي أعلن تعاقده مع التركي يوسف يازيجي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن ليل وكتبت: “يوسف يازيجي إلى أولمبياكوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي يأمل في البقاء مع ميلان فترة أطول مستشهدًا وإمكانية تجديد العقد الذي ينتهي يونيو 2026 وكتبت: “مالديني جديد في ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الصربي دوسان فلاهوفيتش الذي رد على الانتقادات التي طالت أداءه مع يوفنتوس بإحراز ثنائية في الفوز 3/0 على جنوى وكتبت: “رد فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الخسارة أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق