"جهات التحقيق تدخلت".. تطورات جديدة بشأن "سحر مؤمن زكريا"

0 تعليق ارسل طباعة

مؤمن زكريا.. علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد بشأن العثور على أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، في إحدى المقابر المملوكة لنجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبدالغني.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه "مع شوبير" عبر اذاعة أون تايم سبورت: "امبارح لقيت رسالة جيالي من برا مصر، بتقولي هو اللي حصل لمؤمن زكريا ده صح؟، وأول حاجة جت في ذهني، كانت أمرا سيئا لا قدر الله، فقمت شوفت الأخبار وسمعت وبقيت مذهول".

وأضاف شوبير: "واحد قالك المقابر دي بتاعت مجدي عبدالغني، وبقا مجدي هو المذنب، طيب لو في اتنين بيتخانقوا تحت بيتي وواحد قتل التاني، أبقى أنا السبب؟، وطلع بعدها مجدي نفى الأمر وقال إنه من 40 سنة مراحش هذه المقابر".

وأتم شوبير: "أجمل حاجة حصلت إن جهات التحقيق جابت الولد امبارح، وتم استدعاؤه، وده أكتر حاجة عجبتني في الموضوع، وهيبان خلال الساعات القليلة المقبلة حقيقة الأمر".

القصة الكاملة لـ"سحر مؤمن زكريا"

مؤمن زكريا.. وانتشرت في الساعات الأخيرة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ادعاءات بوجود «عمل سحري» للاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، هذه الادعاءات جاءت بعد حديث «تُربي» يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حيث زعم أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب داخل مقبرة، هذه الواقعة أثارت ضجة كبيرة، ودفعت جميع الأطراف المعنية إلى الرد عليها.

تفاصيل العثور على "سحر مؤمن زكريا"

مؤمن زكريا.. بدأت القصة عندما ظهر التُربي، وهو الشخص المسؤول عن تنظيف وزراعة النباتات في المقابر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زاعمًا أنه أثناء زراعة نبات «الصبار» بجوار أحد القبور في منطقة البساتين، فوجئ بوجود «عمل سحري» مدفون داخل ثلاث أكياس، وقال التُربي إن الأكياس تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة.

وأوضح التُربي أن هذا العمل السحري قديم ويعود لسنوات طويلة، مؤكدًا أن السحر كان يهدف إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت، وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل السحري هو حوش لعائلة الكابتن مجدي عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق، وهو ما زاد من الجدل وأدى إلى انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بلاغ للنائب العام فى واقعة سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا.. أكد الكابتن مجدي عبدالغني انه سوف يتقدم ببلاغات للنائب العام لكل من اتهمه بالكذب، ونفي علاقته بهذه الادعاءات، مؤكدًا أنه لم يزر المقبرة المذكورة منذ عام 1984، بعد دفن والده، وقال عبدالغني: «هذا الحوش قديم، وأمتلك الآن مقبرة جديدة للعائلة في مكان آخر حيث دفنت والدتي»، وأشار إلى أنه لا يعرف شيئًا عن السحر أو الطلاسم التي زعم التُربي العثور عليها.

كما وصف عبدالغني الواقعة بأنها محاولة للبحث عن «التريند» وإثارة الجدل، مشيرًا إلى أنه سيقوم بمقاضاة كل من روج لهذه الإشاعات الباطلة، وأوضح أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين مؤمن زكريا، وتساءل: «لماذا سأقوم بعمل سحر له؟».

بعد انتشار القصة على نطاق واسع، أكدت مصادر أمنية في محافظة القاهرة أن التحريات جارية حول تافصيل الواقعة، وأوضحت أن الجهات المختصة تقوم بفحص كل ما تم تداوله من تفاصيل الادعاءات للتأكد من صحتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال وجود أي مخالفات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق