محمود سعد يكشف عن الصفات المشتركة بين يحيى الفخراني وأحمد زكي

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 12:28 مساءً

كتب : هبة أيمن

كشف الإعلامي محمود سعد ,عن الصفات المشتركة بين الفنان الكبير يحيى الفخراني والنجم الراحل أحمد زكي، حيث أكد على ارتباطهما بحب العمل والإتقان والإخلاص في مجالهما، مع تحفظه على وجود اختلافات بينهما.

أبدى محمود سعد خلال فيديو نشره على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ,اعتزازه بتعامله مع يحيى الفخراني، حيث وصفه بأنه إنسان قنوع ومتواضع دائمًا، بينما أشار إلى أن أحمد زكي كان دائمًا يسعى وراء المزيد والجديد.

حيث قال : التوغل في الشخصية والإتقان، يحيى الفخراني قريبي، اللي أتعامل معاه رغم أنه أستاذ لكن مش هيحس إنه مشهور ولا نجم كبير، يحيى طول الوقت بيبقا راضي، غير أحمد زكي اللي كان دايمًا بيفكر ويأمل في الجديد، ورد فعل زكي يختلف تمامًا عن الفخراني.

محمود سعد عن الفخراني وأحمد سعد

محمود سعد لم يتوقف عن الحديث عن ذكرياته مع أحمد زكي، صديقه المقرب الذي كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية، وكذلك قدم الاحترام والتقدير للفنان يحيى الفخراني على قدرته واحترافيته في العمل.

وقال محمود سعد " أحمد زكي ويحيى الفخراني غيروا مقاييس النجم، والفخراني إنسان قنوع ومش بيفكر غير في نفسه دايمًا، ورغم هدوئه ورزانته ورقيه في التعامل إلا أنه وحش في الاستوديو، مبيهزرش في شغله نهائي.

وعلى صعيد آخر، عبّر محمود سعد عن خوفه من لقاء الله ومخافته من ذنوبه، مؤكدًا على الخجل الذي يشعر به تجاه هذا اللقاء، ما يظهر جانبًا من التدين والتفكير العميق في الأمور الروحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق