انطلاق فعاليات معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم بدبي

0 تعليق ارسل طباعة

تنطلق فعاليات أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر المقبل حيث تعرض أفضل الابتكارات في مجال الأمن السيبراني.

 

وقال المهندس طارق صلاح الرئيس التنفيذي للشركة الدولية للابتكار وريادة الأعمال (GIE)،  في تصريح صحفي اليوم الأحد،  إن الشركة ستسلط الضوء خلال مشاركتها في المعرض على تحدي الإمارات والعرب للأمن السيبراني، حيث ستتاح لأفضل المبتكرين ورائدي الأعمال الفرصة لتقديم حلولهم للمستثمرين وقادة الصناعة ما يدفع بالمنطقة قدمًا في مجال الأمن السيبراني.

 

وأشار إلى أنه تم تصميم تحديات الأمن السيبراني لتعزيز الابتكار وتسريع نمو التقنيات الرائدة المبنية على تكنولوجيا الأمن السيبراني، داعيًا قادة الصناعة، ورجال الأعمال، والباحثين، والطلاب للانضمام إلى استكشاف هذه المبادرات والمشاركة في الرحلة نحو بناء نظام بيئي تقني نابض ومستدام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ولفت إلى أن الشركة  تشرف هذا العام على الجناح المصري في المعرض مع عدة جهات مصرية رائدة، مثل البنك الأهلي والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA) ومبادرة WE Innovate.

 

وأوضح  صلاح أن الشركة لديها مشاريع وبرامج ومبادرات مختلفة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال في مجالات التعليم، والعلوم، والتكنولوجيا، والروبوتات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتعمل الشركة الدولية للابتكار وريادة الأعمال  على مدى أكثر من 14 عاما لدعم ثقافة الابتكار وريادة الأعمال من خلال توفير المنصات والموارد والفرص التي تمكّن الأفراد والمنظمات من إنشاء حلول مؤثرة للمستقبل، وفق تصريحات الرئيس التنفيذي.

 

والجدير بالذكر أنه بعد الظروف الجوية التي تعرضت لها إمارة دبي، كشفت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن التزام جميع شركات إدارة المجمعات السكنية والمطورين العقاريين في الإمارة بتقديم خدمات جديدة بدون أي رسوم إضافية، في تحرك عاجل وسريع للحفاظ على حقوق العملاء واحترام التعاقدات.

 

دائرة الأراضي والأملاك في دبي

 

وشملت قائمة الخدمات المقدمة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، توفير سكن بديل للمتضررين، تقديم المواد الغذائية للسكان المتضررين في المجمعات السكنية، توفير خدمات التعقيم ضد الحشرات، توفير خدمات أمنية للأبنية السكنية، متابعة أي أضرار وقعت ضمن فترة التأمين، المساعدة في تقييم الأخطار والأضرار داخل الوحدات العقارية .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق