بغرض الاستحواذ.. سيتي للتحاليل الطبية توقع 5 مذكرات تفاهم مع عدة شركات

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت شركة سيتي للتحاليل الطبية، عن توقيع 5 مذكرات تفاهم يوم الخميس الماضي للاستحواذ على حصص في بعض الشركات.

أوضحت الشركة في إفصاح للبورصة المصرية، أنها وقعت مذكرة تفاهم بغرض الاستحواذ على شركة معامل حساب للتحاليل الطبية بقيمة 298 مليون جنيه على أن يتم السداد بقيمة 14 مليون جنيه تسدد مع توقيع مذكرة التفاهم بغرض الاستحواذ وكذلك 284 مليون جنيه تسدد بعد إتمام زيادة رأس المال المرتقبة للشركة.

ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة التشخيص المتميز للتجارة لزيادة رأسمال الأخيرة بنسبة 100%  لتكون حصة سيتي للتحاليل 50% من الشركة، وتم سداد 4.41 مليون جنيه للبدء في الإجراءات.

كما وقعت الشركة كذلك مذكرة تفاهم مع Premium Diagnostics  لزيادة رأسمال بنسبة 100% لتكون حصتها 50% من الشركة الإماراتية، وسددت سيتي للتحاليل الطبية 23.83 مليون جنيه للبدء في الإجراءات.

واشتملت مذكرات التفاهم كذلك توقيع بين سيتي للتحاليل الطبية وشركة العيادة، وسددت الأولى مبلغ 8.5 مليون جنيه للبدء في تحويل شركة العيادة -توصية بسيطة- إلى شركة مساهمة مصرية لتكون نسبة مساهمة سيتي للتحاليل الطبية 50%.

فيما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة قمة المشرق الطبية السعودية لزيادة رأسمالها بنسبة 100% وتكون حصة سيتي للتحاليل 50% من الشركة وتم سداد 1.29 مليون جنيه للبدء في الإجراءات، مشيرة إلى أنها لاتمتلك أي نسبة في هذه الشركات قبل التوقيع على مذكرات التفاهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق