تعرف على ملاعب مونديال الأندية 2025 بمشاركة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، عن الملاعب التي ستستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 في شكلها الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا، على رأسها النادي الأهلي، خلال الفترة من 15 يونيو 2025 وحتى 13 يوليو المقبل، ومن المقرر أن القرعة ستتم في شهر ديسمبر المقبل.


ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأندية التي تُمثل القارة الأفريقية في مونديال الأندية 2025، إلى جانب الوداد المغربي، الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

ووفقًا لما نشره حساب فيفا على موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، فإن 12 ملعبًا سيستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي سيصل عدد مبارياتها إلى 63 مباراة، وهى مرسيدس بنز، بنك أمريكا، تي كيو إل، روز بول، هارد روك، جيوديس بارك، ميتلايف، كامبينج وورلد، إنتر أند كو، لينكون فاينانشال فيلد، لومن فيلد، أودي فيلد. 


وتم الاستقرار على أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2025، في ملعب ميتلايف بمدينة نيوجيرسي، على بعد خمسة أميال من مدينة نيويورك.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق