إيرلينج هالاند فى الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشسترسيتي  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 اهداف، بينما كول بالمر نجم فريق تشيلسي يحتل المركز الثاني.

ويتسعرض تحيا مصر، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وجاء كالتالي:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

إيرلينج هالاند مانشستر سيتي 10 أهداف

كول بالمر لاعب تشيلسي 6 أهداف

لويس دياز لاعب ليفربول 5 اهداف

بريان ميبوما برينتفورد 5أهداف

محمد صلاح ليفربول 4 أهداف

جون دوران أستون فيلا 4أهداف

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب نيوكاسل بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي وحارس مرماه إيدرسون.

ولم يظهر إيرلينج هالاند في مباراة اليوم بشكل قوي وكانت هناك رقابة قوية عليه من جانب فابيان شار من أجل عدم الحصول على الحرية داخل ملعب المباراة.

وتمكن جوسكو جفارديول أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك بطريقة رائعة وبصناعة جاك جريليتش، وضغط مان سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان سيتي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان نيوكاسل الأفضل في المباراة ويبحث عن التعادل، وحصل جوردان على ركلة جزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ودخل نفس اللاعب وسجل الهدف الأول والتعادل.

وسيطر نيوكاسل على باقي مجريات الشوط الثاني وأهدر العديد من الأهداف والهجمات الخطيرة، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق