بعد مقابر البساتين وسحر مؤمن زكريا..مجدي عبد الغني يقدم بلاغًا للنائب العام

0 تعليق ارسل طباعة

يتصدر اسم الكابتن مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق، بعدما انتشرت حالة من الجدل حول ادعاءات بوجود «عمل سحري» للاعب مؤمن زكريا، والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري.

تفاصيل عمل سحر للاعب مؤمن زكريا

وتأتي تلك الادعاءات بعد حديث «تُربي» يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حيث زعم أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب داخل مقبرة، هذه الواقعة أثارت ضجة كبيرة.

القصة بدأت حينما زعم تُربي، أنه أثناء زراعة نبات الصبار بجوار أحد القبور بمنطقة البساتين، فوجئ بوجود عمل سحري مدفون داخل ثلاث أكياس، قائلًا: إن "الأكياس تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة".

وأضاف أن هذا العمل السحري قديم ويعود لسنوات طويلة، مؤكدًا أن السحر كان يهدف إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت، مؤكدًا أن مكان العثور على هذا العمل السحري هو حوش لعائلة الكابتن مجدي عبدالغني.

مؤمن زكريا

رد الكابتن مجدي عبدالغني

وبدوره، نفي الكابتن مجدي عبدالغني، علاقته بهذه الادعاءات، مؤكدًا بأنه سيتقدم ببلاغات للنائب العام لكل من اتهمه بالكذب، خاصة وأنه لم يزر المقبرة المذكورة منذ عام 1984 بعد دفن والده.
وأضاف عبدالغني: "هذا الحوش قديم، وأمتلك الآن مقبرة جديدة للعائلة في مكان آخر، حيث دفنت والدتي"، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن السحر أو الطلاسم، التي زعم التُربي العثور عليها.

كما وصف عبدالغني، الواقعة بأنها محاولة للبحث عن "التريند"، مشيرًا إلى أنه سيقوم بمقاضاة كل من روج لهذه الإشاعات الباطلة، وأوضح أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين مؤمن زكريا، وتساءل: «لماذا سأقوم بعمل سحر له؟».

وأكد مجدي عبدالغني، قائلا: "أنا مش هسيب حقي كنت عملت عمل ينفعني أو أروح المتحدة أو أون سبورت أو يجيب مليون جنيه أضيع وقتي إني أعمل عمل لمؤمن زكريا ليه؟".

مؤمن زكريا

الناقد عمرو الدرديري

وكان الناقد الرياضي عمرو الدرديري، نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر".

وبحسب الرواية المتداولة، أثناء قيام التربي "ر.أ" بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

يشار إلى أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويفقد هذا المرض الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق