مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج - مصر بوست

لقي مسن يبلغ من العمر 62 عامًا مصرعه على الطريق الوسطانى دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب اصطدام سيارة نقل بمقطورة به أثناء عبوره الطريق، و تم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة مسن عقب تعرضه لحادث على الطريق الوسطانى بدائرة مركز طما.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، وجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الوسيط بمركز طما. حيث تبين أنه أثناء سير السيارة النقل بمقطورة، قيادة المدعو جمال ع. ع. م. (49 سنة، سائق، مقيم بأسيوط) اختلت عجلة القيادة بيده، فاصطدم بالمدعو أسعد ع. ج. أ. (62 سنة، بالمعاش، مقيم بدائرة المركز) حال عبوره الطريق مما أدى إلى وفاته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي، (37 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية)، أفادا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته. كما اتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى وجود شبهة جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق