شهيدان و6 جرحى إثر غارة للاحتلال على منزل في بيت لاهيا بقطاع غزة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم شهيدان و6 جرحى إثر غارة للاحتلال على منزل في بيت لاهيا بقطاع غزة - مصر بوست

07:27 ص الأحد 29 سبتمبر 2024

وكالات

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، غارة جوية استهدفت منزلا بجوار مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا بقطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيدان و6 جرحى، وفقا لما ذكرته الغد في نبأ عاجل لها.

وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قصفه الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة في قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة فلسطينيين، بينهم أطفال ونساء.

وأجلت وحدة الإسعاف والطوارئ التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية بغزة، 15 مصابا من منزل تعرض لإطلاق قذيفة مدفعيه في مواصي بحر رفح، ونقل المصابون إلى مستشفى الصليب الميداني، جنوبي قطاع غزة.

ونسف جيش الاحتلال مربعا سكنيا في الحي السعودي غربي مدينة رفح.

كما استشهد فلسطيني في قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي مدينة غزة، استشهدت الطفلة "حنين طافش" التي تبلغ من العمر 12 عامًا متأثرة بإصابتها جرّاء قصف طائرات الاحتلال مدرسة في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال قنابل دخان بشكل مكثف مع إطلاق الرصاص في محيط دوار الكويت جنوب شرقي مدينة غزة.

وفى وسط قطاع غزة، ارتفع عدد الشهداء إلى 12 شخصا إثر قصف إسرائيلي خلال الساعات الماضية، إذ أنه تم انتشال جثمان شهيدين من منطقة وادي غزة شمالي مخيم النصيرات.

وذكرت وزارة الصحة في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و118 مصابا خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأوضحت صحة غزة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 41586 شهيدا و96210 مصابين منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

ونوهت بأنه ما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق