حصة تدريبية خفيفة لـ"أسود الفوتسال"

0 تعليق ارسل طباعة
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
هسبورت - عبد الله العلويالجمعة 27 شتنبر 2024 - 21:07

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة، تدريبات خفيفة لإزالة العياء، وذلك بعد المباراة التي أجراها أمس الخميس أمام المنتخب الإيراني برسم ثمن نهاية كأس العالم التي تحتضنها أوزبكستان.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تأهل إلى ربع نهاية كأس العالم، بعدما فاز على المنتخب الإيراني بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

وسيواجه “أسود الفوتسال” في الدور ربع النهائي منتخب البرازيل، وذلك بعد غد الأحد بداية من الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي (الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي)، بقاعة المجمع الرياضي بمدينة بُخارى.

وكان الناخب الوطني هشام الدكيك عَبّر عن سعادته بقيادة المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم.

وقال الدكيك إن المنتخب المغربي بدأ المباراة بشكل جيد، مردفا: “معروف أن اللياقة البدنية للاعبين تكون في أفضل حالاتها في الشوط الأول.. للأسف عانينا مجددا من الإصابة التي حرمتنا من خدمات خالد بوزيد، لنجد أنفسنا نلعب بستة لاعبين، بينما الخصم يتوفر على ثلاث مجموعات”.

وتابع المدرب ذاته: “تعاملنا بذكاء مع معطيات اللقاء وغيرنا من النهج التكتيكي. هيأنا لجميع السيناريوهات أمام المنتخب الإيراني وتأتى لنا الفوز في هذه المباراة الصعبة”.

وبخصوص مواجهة المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي قال الناخب الوطني إن المنتخب المغربي سيلعب المباراة بالطريقة نفسها وبالحماس نفسه، رغم وجود عدد من الإكراهات، وزاد: “ثقتنا كبيرة في الله وفي اللاعبين لمواصلة المشوار”.

المنتخب المغربي كأس العالم كرة القدم داخل القاعة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق