مدرب الوحدة: ركلة جزاء النصر «غير صحيحة»... والطرد «مبالغ فيه» - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب الوحدة: ركلة جزاء النصر «غير صحيحة»... والطرد «مبالغ فيه» - مصر بوست

عبر الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الوحدة عن استيائه من أداء حكم مباراة فريقه أمام النصر، التي كسبها الأخير بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتحدث زينباور في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «أنا متضايق من أداء الحكم، ضربة الجزاء المحتسبة للنصر غير صحيحة، الشد كان خارج منطقة الجزاء»، مضيفاً: «البطاقة الحمراء للاعب وليد باخشوين قرار مبالغ فيه».

وأضاف مدرب الوحدة في حديثه: «كنا نعلم مدى صعوبة المباراة لكوننا نواجه فريقاً كبيراً يملك قوة هجومية ضاربة، حاولنا أن نقف أمامهم في الشوط الأول، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة».

ومضى في الحديث: «أنا سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو فريقي، فالنصر كان محظوظاً بهدفه الأول لأن لاعبه لم يكن يقصد تسديد الكرة للمرمى، والهدف الثاني كان من ضربة جزاء احتسبت من خطأ ارتكب قبل منطقة الجزاء بمترين».

وأشار زينباور: «لدينا مجموعة من اللاعبين الشبان الذين نمنحهم الثقة، وما زال أمامهم الكثير لكسب الخبرة».

وختم مدرب فريق الوحدة: «الفرق في الأداء بين مواجهتي الاتحاد والنصر، جاء بسبب أن اللاعبين تعلموا من الأخطاء التي ارتكبوها في السابق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق