مدرب البرازيل يستدعي بينتو حارس النصر لمباراتي تشيلي والبيرو - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب البرازيل يستدعي بينتو حارس النصر لمباراتي تشيلي والبيرو - مصر بوست

استدعى دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل، الحارس بينتو من النصر السعودي والظهيرين فاندرسون وأبنر إلى القائمة التي ستواجه تشيلي والبيرو في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في كرة القدم.

وتم استدعاء أبنر (24 عاماً) مدافع ليون الفرنسي للمرة الأولى، بينما سبق لفاندرسون (23 عاماً) الذي يدافع عن ألوان مواطنه موناكو أن ارتدى قميص منتخب «راقصي السامبا» في مباراتين العام الماضي.

كما تضم تشكيلة أبطال العالم خمس مرات مدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس، في حين يغيب زميله لوكاس بيرالدو عن القائمة، علما أنه جلس على مقاعد البدلاء خلال المباراتين الأخيرتين لـ«سيليساو» في الفوز على الإكوادور 1 - 0 والخسارة أمام البارغواي بالنتيجة ذاتها.

في الهجوم، استدعى دوريفال جونيور مرة أخرى ثلاثي ريال مدريد الإسباني (فينيسيوس جونيور ورودريغو وإندريك)، بالإضافة إلى رافينيا العائد، المتألق مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني هذا الموسم، وغابريال مارتينيلي (آرسنال الإنجليزي).

وستحاول البرازيلي أن تعود إلى سكة الانتصارات في الجولتين التاسعة والعاشرة توالياً عندما تحلّ ضيفة في سانتياغو على تشيلي في العاشر من أكتوبر، ثم على أرضها في برازيليا أمام البيرو بعد 5 أيام.

ويأمل المنتخب البرازيلي أن ينفض غبار تعرضه لأربع هزائم في مبارياته الخمس الأخيرة خلال هذه التصفيات، حيث يحتل المركز الخامس برصيد عشر نقاط، متقدماً بفارق نقطة عن الباراغواي السابعة. في حين تتصدر الأرجنتين المجموعة المشتركة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن كولومبيا وثلاث عن الأوروغواي.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنكليزي)، بينتو (النصر السعودي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي)

للدفاع: دانيلو وبريمير (يوفنتوس الإيطالي)، أبنر (ليون)، فاندرسون (موناكو)، غيليرمي أرانا (أتلانتا مينيرو)، ماركينيوس (باريس سان جرمان)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد)، غابريال ماغاليايس (أرسنال الإنكليزي)

للوسط: أندريه (ولفرهامبتون الانكليزي)، برونو غيمارايس (نيوكاسل الإنكليزي)، جيرسون (فلامينغو)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنكليزي)

للهجوم: إندريك (ريال مدريد)، لويز هنريكي (بوتافوغو)، فينيسيوس جونيور ورودريغو (ريال مدريد)، سافينيو (مانشستر سيتي)، إيغور جيزوس (بوتافوغو)، غابريال مارتينيلي (أرسنال)، رافينيا (برشلونة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق