إقبال كثيف من المواطنين بالمنيا علي مبادرة " الطوخي " انا وانت ايد واحدة

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مدينة المنيا اقبال كثيف من المواطنين علي مبادرة " انا وانت ايد واحدة " التي تنظمها الناشطة الاجتماعية نهي الطوخي علي مدار أسبوع بمدينة المنيا ، وتستهدف محدودي  الدخل والفقراء بالمدينة والقري المجاورة .

قامت الطوخي بتوفير ثلاث أنواع من الخضار " كيلو ونصف طماطم وكيلو ونصف بطاطس وكيلو ونصف بصل" من أجود الأنواع بسعر رمزي 35 للأنواع الثلاثة مجتمعة ،  تسابق المئات للفوز بالحصول علي كيس الخضار .

وعن المبادرة تقول نهي الطوخي : لاحظت في الآونة الأخيرة الإرتفاع الجنوني لأسعار الخضار مما اثقل كاهل البسطاء ومحدودي الدخل ، فقررت توفير ثلاث أنواع من الخضار التي يحتاجها كل بيت وتوفيرها للمواطن المنياوي البسيط بسعر رمزي مخفض للغاية كدعم له في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأضافت : في الأسبوع القادم سوف ابدأ في تنفيذ مبادرة جديدة لدعم الموظفين بعلبة تحتوي مجموعة من الجبن والحلاوة الطحنية بمناسبة المدارس وسوف يتم توزيع كميات كبيرة منها بأسعار مخفضة للغاية دعماً للمواظفين .

اعتادات نهي الطوخي مساعدة الفقراء والمحتاجين والمهمشين والاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم من ملبس ومأكل وكان لها السبق في الاهتمام بعمال النظافة والصرف الصحي بالمنيا ، كما كان لها دور رائد في خدمة الفقراء خلال ازمة فيروس كورونا وقامت بتوفير احتياجات المصابين من ادوية واوكسجين بالمجان

واقامت عدة مبادرات لدعم الأسر المنياوية بمناسبة المدارس ،  وفرت خلالها العشرات من السلع بأسعار رمزية واستفاد من المبادرات الالاف من الأسر بالمنيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق