تقديم مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف إستاد “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره ليستر سيتي، مساء السبت 28 سبتمبر 2024، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، من 5 مباريات،  حيث فاز في ثلاث وتعادل في اثنتين، وكان أداءهم على أرضهم ثابتًا، ويتمتعون بسجل خالٍ من الهزائم في آخر خمس مباريات ويأمل الجانرز في تحقيق الفوز وعدم التخلي عنها لأحد وذلك للاستمرار في الصراع بقوة على اللقب.

في المقابل عاد ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي وحصد نقاطًا ضد توتنهام وكريستال بالاس بالفعل، ويحتل المركز الخامس عشر في الجدول بثلاث نقاط فقط من خمس مباريات، وتمكنوا من تحقيق تعادلين وثلاث خسائر حتى الآن، وكان أداء ليستر سيتي خارج أرضه مثيرًا للقلق بشكل خاص حيث حصل على نقطة واحدة فقط من مباراتين. سيتعين عليهم تقديم أفضل ما لديهم للحصول على شيء إيجابي من هذه المباراة.

حقائق المباراة:

  • الفائز في اللقاء الأخير كان نادي أرسنال
  • متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين آرسنال وليستر سيتي هو 3.
  • في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان أداء نادي أرسنال أفضل من أداء نادي ليستر سيتي
  • تقابل الفريقين في 35 مباراة، حيث فاز أرسنال في 22، وليستر في 5 مباريات، وتعادلوا في 8.

أخبار الإصابات:

سيفتقد آرسنال إلى خدمات تومياسو ومارتن أوديجارد بسبب الإصابة، كما سيغيب لياندرو تروسارد عن المباراة المقبلة بسبب الإيقاف.

وفي الجانب الآخر لن يكون باتسون داكا متاحًا للمشاركة مع ليستر سيتي ضد آرسنال بسبب الإصابة.

متى ستقام مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وليستر سيتي في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وليستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وليستر سيتي لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق