نجم ريال مدريد المُصاب يقترب من اللحاق بمباراة الديربي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نجم ريال مدريد المُصاب يقترب من اللحاق بمباراة الديربي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواصل فريق ريال مدريد تحضيراته لمواجهة جاره أتلتيكو، مساء بعد غدٍ الأحد (29 سبتمبر/ أيلول)، في مباراة الديربي، المُقررة إقامتها على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتضمنت تدريبات الريال اليوم الجمعة، مشاركة نجم الوسط إدواردو كامافينغا في جزء من المران الجماعي، كما حدث أيضًا أمس الخميس، لتصبح مشاركة الدولي الفرنسي بمواجهة "الديربي" واردة.

وظهر كامافينغا واضعًا ضمادة على ركبتة اليسرى في تدريبات اليوم، ومن المُقرر أن يُحسَم موقف اللاعب من خوض المباراة نهائيًا غدًا السبت، حسب ما أشار إليه الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وعانى كامافينغا من إصابة قوية في الركبة، اضطر معها للغياب عن مباريات ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي. ويعتقد مراقبون أن عودة نجم الوسط الفرنسي ستمثل إضافة نوعية مهمة لتشكيلة الفريق الملكي، تحت قيادة المدرب الإيطالي المُخضرم كارلو أنشيلوتي.

صراع محتدم على جائزة المرة الذهبية 2024

اقرأ المزيد

وبالإضافة إلى كامافينغا، يعمل أطباء الريال على استعادة جهود 4 لاعبين مُصابين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والجناح المغربي إبراهيم دياز ولاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس والمدافع النمساوي دافيد ألابا.

ريال مدريد يستهدف تحقيق فوزه الخامس تواليًا في الليغا

ويدخل الريال مواجهة "ديربي العاصمة الإسبانية"، ضد أتلتيكو مدريد، بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، لينفرد الفريق بالمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية، بفارق نقطتين عن الأتلتي، صاحب المركز الثالث.

وكان ريال مدريد قد استهل مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم، بطريقة بطيئة نسبيًا؛ حيث تعادل الفريق مرتين (أمام ريال مايوركا ولاس بالماس) مقابل فوز وحيد (على ريال بلد الوليد)، بالجولات الثلاثة الأولى من المسابقة، قبل أن يحقق 4 انتصارات بالجولات الأربعة الأخيرة، ليصل إلى النقطة الـ17.

وتخللت هذه المباريات، تحقيق الريال فوزًا ثمينًا (3-1) على شتوتغارت الألماني، ضمن الجولة الأولى من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتستهدف كتيبة "الميرينغي" الاحتفاظ بثنائية الدوري الإسباني "لا ليغا" ودوري أبطال أوروبا، التي تُوج بها الفريق الموسم الماضي 2023-24.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق