عمر مرموش يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى نوتنغهام فورست - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عمر مرموش يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى نوتنغهام فورست - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

تألق عمر مرموش يثير جنون الأندية الإنجليزية (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن الأسباب التي دفعته لرفض الانتقال إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتحدث مرموش في تصريحات خاصة لصحيفة "بيلد" الشهيرة، نقلها موقع "nottinghamforest.news"وقال: "الشعور الذي لدي هنا في فرانكفورت، خاصة مع المدرب لا يوصف، لقد ألهمني هذا الشعور برغبة شديدة في البقاء، والتركيز على الموسم الجديد في ألمانيا، ورفض العروض الخارجية".

نجم فرانكفورت أكد ارتياحه بالحضور في الدوري الألماني، وهو ما دفعه لرفض عرض نوتنغهام فورست، الذي وصل معقل فرانكفورت في الأيام الأخيرة من ميركاتو الصيف الماضي.

ورغم تقدم الفريق الإنجليزي بثلاثة عروض متتالية للتعاقد مع مرموش، إلا أن اللاعب رفض الانتقال إليه، فيما وصفت عروض نوتنغهام فورست للحصول على النجم المصري، بالمضحكة بالنظر إلى مقابلها المالي الضعيف.

ورغم تعليقات اللاعب المصري، إلا أن المعلومات الصحفية تتحدث عن رغبة حادة تسيطر على مرموش للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل، والسير على خطى مثله الأعلى محمد صلاح أحد أبرز أساطير ليفربول على الإطلاق.

ومع تألقه اللافت في الموسم الجديد، حيث خاض مع فرانكفورت 6 مباريات عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فإن الفريق الألماني سيطالب بمبالغ أكبر نظير التخلي عن مرموش في الميركاتو المقبل.

عمر مرموش يثير الإعجاب مع فرانكفورت

لا تقتصر قائمة المعجبين بقدرات عمر مرموش على نوتنغهام فورست، حيث تبدو أندية إنجليزية أخرى مهتمة بالحصول على خدماته أبرزها أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير.

عمر مرموش ومحمد صلاح يتقدمان أبرز نجوم مصر في الوقت الراهن

اقرأ المزيد

وسبق لشائعات صحفية، الحديث عن رغبة أرسنال في دفع 50 مليون يورو، نظير التعاقد مع عمر مرموش، فيما يحلم ليفربول بالحصول على خدماته من أجل خلافة محمد صلاح في المستقبل.

وتبلغ قيمة اللاعب المصري التسويقية ما يصل إلى 22 مليون يورو، لكن فرانكفورت يملك القدرة على كسب ضعف هذا المبلغ إذا ما أراد التخلي عن نجمه المصري.

ويمتد عقد مهاجم الفراعنة مع الفريق الألماني، حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، فيما يملك مسيرة جيدة مع منتخب مصر، بخوضه 32 مباراة دولية أحرز خلالها 6 أهداف.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق