أرسنال يقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أرسنال يقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

ثنائي منتخب ألمانيا جمال موسيالا وفلوريان فيرتز (Getty)

محمد قنديل

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي أرسنال الإنجليزي قد اقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا ونادي باير ليفركوزن، فلوريان فيرتز، الذي جذب اهتمام عدة أندية كبرى.

ويعد فيرتز ابن الـ21 عامًا هو أحد أبرز نجوم الماكينات الألمانية والبوندسليغا، نظرًا لما قدمه مع الفريق وإسهامه الكبير في الحصول على الثنائية المحلية دون أي هزيمة الموسم الماضي.

أرسنال يستهدف ضم فلوريان فيرتز

وفقًا لما كشف عنه الصحفي المختص في أخبار الدوري الألماني، كريستيان فالك، التابع لصحيفة "بيلد"، فإن أرسنال مهتم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الهجومي الألماني في الفترة المقبلة.

وكانت وسائل إعلام مختلفة، قد أكدت في وقت سابق اهتمام كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونخ بضم جوهرة ليفركوزن، ليصبح السباق رباعي بدخول "الغانرز" مع رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي في صيف 2025.

ليفركوزن يحدد مطالبه

كما أفاد فالك أن باير ليفركوزن قد حدد مطالبه من أجل الاستغناء عن نجمه الشاب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث تطلب إدارة النادي حوالي 150 مليون يورو للسماح للاعبها بالرحيل قبل نهاية عقده الذي ينتهي في صيف 2027.

ولا تزال كتيبة ميكيل أرتيتا تسعى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد أن احتلت الوصافة في آخر موسمين خلف مانشستر سيتي، وقد يساعدهم فيرتز على تحقيق ذلك.

يذكر أن أرسنال كان قد تعاقد مع نجم خط الوسط ديكلان رايس مقابل 116 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني، بينما يبقى خيار دفع القيمة المالية التي يشترطها باير ليفركوزن من أجل فيرتز أمرًا صعب التحقق، في نظر الكثيرين بسبب سياسة النادي.

الموهوب فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني (X/bayer04_en) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وكان فيرتز قد انضم لصفوف فريق تحت 19 عامًا في باير ليفركوزن عام 2020 مقابل 200 ألف يورو قادمًا من نادي كولن، قبل أن تصل قيمته السوقية إلى 130 مليون يورو بعد مرور 4 سنوات فقط.

وشارك فيرتز مع ليفركوزن في 159 مباراة بجميع المسابقات منذ تصعيده للفريق الأول، حيث نجح في تسجيل 47 هدفًا بالإضافة إلى تقديم 51 تمريرة حاسمة، وشارك مع المنتخب الألماني الأول في 25 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5 لزملائه.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق