نائب رئيس العربي الناصري : سنشارك في الانتخابات النيابية ولكن بشرط

0 تعليق ارسل طباعة

أكد المهندس أحمد حسين، نائب رئيس الحزب، أن الحزب دعا أعضائه للاستعداد للمشاركة في الانتخابات البرلمانية، مشددًا على ضرورة أن تكون هذه المشاركة متوافقة مع الوضع الحالي والمناخ السياسي. وأشار إلى أن الحزب قد وافق على المشاركة في الحوار الوطني، رغم أنه لم يتم الاستجابة لأي من مطالب المعارضة، وعلى رأسها الإفراج عن الشباب الناصريين والسياسيين.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها المهندس أحمد حسين على هامش اجتماع الأمانة العامة للحزب العربي الديمقراطي الناصري، الذي عُقد بشكل قانوني بعد اكتمال النصاب، بحضور المهندس محمد النمر، رئيس الحزب، ونواب الرئيس، وأمين تنظيم الحزب.

تضمن جدول الأعمال أبرز النقاط، مثل استكمال هيكلة الأمانات النوعية، عرض تقرير عن الموقف السياسي للحزب، تقديم إنجازات الحزب في الفترات السابقة، والتحضير للانتخابات القادمة لمجلس الشعب والشيوخ والمحليات.

وفي كلمته، أكد المهندس محمد النمر، رئيس الحزب، في بداية حديثه، أن الحزب هو حزب قانوني ومقره الرسمي في 8 طلعت حرب. وأوضح أن الحزب مستمر في استكمال هياكله التنظيمية، ويعتبر جزءًا من الدولة والحركة المدنية، مدافعًا عن الحرية ومطالبًا بالحقوق، كما يؤمن بأنه جزء من الأمة العربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق