أشرف حكيمي يكشف سرًّا مثيرًا عن ليونيل ميسي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أشرف حكيمي يكشف سرًّا مثيرًا عن ليونيل ميسي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

النجمان أشرف حكيمي وليونيل ميسي لعبا معًا في باريس سان جيرمان (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استرجع المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، ذكريات لعب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في صفوف العملاق الفرنسي، وتصرفاته المفاجئة داخل غرف الملابس، وطبيعة تعامله مع زملائه اللاعبين.

انضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صيف العام 2021، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 68 مليون يورو، ليصبح أحد أبرز اللاعبين في الفريق الفرنسي منذ ذلك الوقت، بخوضه 125 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفًا، مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.

وفي العام ذاته، ظفر باريس سان جيرمان بخدمات ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، في صفقة مجانية قضى خلالها عامين في "حديقة الأمراء"، خاض خلالها 75 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 32 هدفًا، مع تقديم 35 تمريرة حاسمة، قبل الرحيل في صفقة مجانية أخرى عام 2023 صوب لإنتر ميامي الأمريكي.

وأبدى أشرف حكيمي في تصريحات نقلها موقع "سبورت سكيدا"، اندهاشه من الطبيعة الهادئة التي يتمتع بها النجم ليونيل ميسي، وأسلوبه المثير للإعجاب داخل غرف الملابس.

أشرف حكيمي يسترجع ذكرياته مع ميسي

قال النجم المغربي: "بناء علاقة فنية مع ليونيل ميسي أمر سهل للغاية، فأنا أعطيه الكرة ثم أقوم بالركض، بدوره يقوم بالتمرير بالطريقة والمكان المناسبين، لكن على صعيد غرف الملابس، لقد كان الأمر مفاجئًا بالنسبة لي".

المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي

اقرأ المزيد

وتابع: "لديه طريقة مفاجئة في التعامل، هو بسيط وهادئ، وهو أمر غير متوقع من أفضل لاعب في العالم، لقد كان اللعب إلى جانبه حلمًا بالنسبة لي"، وأكمل: "كنا ننتظر من أسطورة بحجم ميسي الحصول على مكانة خاصة في غرف الملابس، لكنه يفضل الهدوء وعدم فقدان أعصابه حتى في أصعب اللحظات".

وشارك ميسي وحكيمي في 59 مباراة مع باريس سان جيرمان، حيث توج الثنائي بلقبين في الدوري الفرنسي، ولقب آخر في كأس السوبر الفرنسي، لكن حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي لم يتحقق حتى الآن.

واختتم أشرف حكيمي كلماته بالقول: "لم أتوقع رحيله عن برشلونة، عندما سمعت بقدوم ميسي إلى هنا، لم أعرف ما سأقوله، اللعب إلى جانبه كان حلمًا بالنسبة لي، لقد لعبت إلى جانب العديد من اللاعبين العظماء، لكن الوحيد الذي افتقده هو ميسي، فخور بحصولي على شرف اللعب إلى جانبه".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق