خاص | مصدر في الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع راموس - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم خاص | مصدر في الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع راموس - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

-

آخر تعديل:

2024-09-27 18:58

الإسباني سيرخيو راموس (Getty)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري حقيقة المفاوضات مع الإسباني سيرخيو راموس نجم نادي ريال مدريد السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن هناك أحد وكلاء اللاعبين تحدث مع المدافع الإسباني المخضرم حول إمكانية الانتقال لصفوف النادي في الموسم المقبل ولكن القيمة المالية وقفت عائقًا أمام ارتدائه القميص الأبيض.

حقيقة تفاوض الزمالك مع راموس

وأشار المصدر إلى أن راموس وافق على اللعب بالدوري المصري مقابل الحصول على 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، ولكن مسؤولي الفارس الأبيض أكدوا أن خزينة النادي لن تتحمل هذا المبلغ.

من احتفالات فريق الزمالك بفوزه بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه (X /ZSCOfficial)

اقرأ المزيد

وشدد المصدر على أن النادي يستطيع دفع مليونَي يورو فقط في الموسم، لكن راتب اللاعب وقف عائقًا أمام انتقاله لصفوف الفريق الأبيض، وتابع المصدر بالقول إن مسؤولي نادي الزمالك لم يدخلوا في مفاوضات مباشرة مع اللاعب من الأساس ولكن كان الأمر عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وكان الزمالك قد تفاوض خلال الفترة الأخيرة مع المدافع البرتغالي الشاب جيفرسون دا كوستا، ومن المنتظر أن يصل إلى مصر في الأيام القليلة المقبلة لاتمام انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء.

في سياق آخر، يستعد الفريق الأبيض لمواجهة غريمه الأهلي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في ملعب "المملكة أرينا"، اليوم الجمعة، في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق