الأهلي بنغازي يقترب من حسم صفقة "بوغبا السودان"  - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الأهلي بنغازي يقترب من حسم صفقة "بوغبا السودان"  - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

والي الدين خضر الشهير بـ" بوغبا" لاعب الهلال السوداني (Facebook/Alhilalsc)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قطع نادي الأهلي بنغازي الليبي شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع نادي الهلال السوداني من أجل التعاقد مع لاعبه الدولي والي الدين خضر الشهير بـ" بوغبا السودان" وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل نادي الأهلي بقيادة مدربه الصربي ديجان أرسوف تدعيم صفوفه استعدادًا لعودته للمشاركة في الدوري المحلي لموسم 2024-25، وذلك بعد أن ودع مبكرًا مسابقة دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي الأول، إثر الخسارة في بنغازي أمام الهلال السوداني بهدف وحيد والتعادل في ملعب جوبا بهدف لمثله.

تفاصيل مفاوضات الأهلي بنغازي للتعاقد مع  "بوغبا السودان"

علم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي الأهلي بنغازي يعمل على عقد صفقة تبادلية لضم النجم السوداني والي الدين خضر نجم خط الوسط مقابل انتقال لاعبه الغاني ريتشارد بوادو إلى الهلال السوداني.

وحسب المصدر نفسه، فإن العملاق السوداني لن يسمح للاعبه والي الدين خضر بالانتقال إلى صفوف أهلي بنغازي في ظل هذه الاتفاقية التي لن تجني أي أرباح مالية لخزينة النادي.

تحظى مباراة ديربي الأهلي طرابلس والاتحاد بأهمية جماهيرية كبيرة في الدوري الليبي

اقرأ المزيد

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن "نادي أهلي بنغازي قد يلجأ إلى خيار ضم اللاعب والي الدين خضر من الهلال السوداني على سبيل الإعارة لمدة موسم بمقابل مادي مغري".

ويعد اللاعب والي الدين خضر (29 عامًا) أحد أهم اللاعبين الأساسيين في مخطط الكونغولي فلوران أبيينغي مدرب الهلال في الموسم الرياضي الحالي، حيث صنع هدف الفوز أمام الأهلي بنغازي خلال مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا وعاد ليسجل هدف التعادل أمام الفريق الليبي في مباراة الإياب.

وعاد اللاعب ليتألق مجددًا، حيث أسهم بتأهل ناديه الهلال لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد أن صنع هدف الفوز الوحيد لفريقه أمام ضيفه سان بيدرو الإيفواري والذي سجله محمد عبد الرحمن.

تعزيزات مميزة للأهلي بنغازي

في سياق متصل، نجح نادي الأهلي بنغازي الليبي حتى الآن تحت قيادة مدربه الصربي ديجان أرسوف في حسم 6 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم: المهاجم السوداني جون مانو قادمًا من الهلال السوداني، كما تمكن النادي من التعاقد مع المهاجم والجناح النيجيري غابرييل أوروك قادمًا من نادي غزل المحلة المصري.

كما نجح الأهلي بنغازي في التعاقد مع علي أبو عرقوب قادمًا من أهلي طرابلس وضم المدافع الدولي صلاح فكرون قادمًا من الغريم التقليدي النصر، وضم الحارس رضوان توفيق قادمًا من نادي الأخضر ولاعب الوسط الدولي عبد المنعم منعم عكاشة قادمًا من نادي أبو سليم في صفقة انتقال حر.

ويسعى الأهلي بنغازي من خلال هذه التعاقدات الجديدة إلى التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق أن تُوج 4 مرات في تاريخه بلقب الدوري الليبي؛ أولها موسم 1969-70، والثاني 1970-71، واللقب الثالث 1974-75، أما اللقب الرابع والأخير فيرجع إلى موسم 1991-92 وذلك بقيادة الأسطورة علي البشاري.
 

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق