رسميًا | انتهاء موسم رودري مع مانشستر ستي بسبب الإصابة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم رسميًا | انتهاء موسم رودري مع مانشستر ستي بسبب الإصابة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

-

آخر تعديل:

2024-09-27 17:14

موسم رودري لاعب وسط مانشستر سيتي ينتهي بعد إصابته الخطيرة (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

تأكد انتهاء موسم رودري نجم خط الوسط الإسباني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا، بعد تأكيدات من مواطنه ومدرب الفريق، بيب غوارديولا، اليوم الجمعة.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مصابًا خلال مواجهة أرسنال (2-2) وصيفه في الموسمين الأخيرين بعد سقوطه أرضًا وهو يمسك بركبته اليمنى، في قمة المرحلة الخامسة من الدوري، قبل أن يتمّ التأكد لاحقًا من إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وتُعد إصابة رودري خسارة فادحة للسيتي الذي يدافع عن لقبه المتوّج به أربع مرات متتالية قياسية، بالإضافة إلى طموحه في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه في الموسم ما قبل الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

رودري يودّع سيتي هذا الموسم بتأكيدات من غوارديولا

في هذا السياق، صرّح غوارديولا عشية مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي: "لقد خضع لجراحة هذا الصباح. لذلك، سيكون حاضرًا هنا في الموسم المقبل. هذا الموسم قد انتهى. الكثير من الأشهر بغياب لاعب مهم لنا، الكل يعلم ذلك"، مشيرًا إلى أنه يبقى متفائلًا على الرغم من ذلك.

وأضاف بيب عن رودري :"لم يمرّ يوم واحد في السنوات الأخيرة لم أكن فيه واثقًا. بالطبع نحن أقوى بوجوده، نحن أقوى بوجود (الهولندي) ناثان أكي... نحن أقوى بوجود (النروجي) أوسكار بوب وكل اللاعبين المصابين من بينهم (البلجيكي) كيفين دي بروين ونحن نعلم ذلك، ولكن هذا هو الواقع".

إصابة رودري في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

اقرأ المزيد

ويطرح "مايسترو السيتيزنس" اسم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق كمرشح محتمل للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد دوره الكبير في فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وقيادته منتخب بلاده للظفر بلقب كأس أوروبا 2024.

ولم يخسر نجم الوسط سوى مباراة واحدة من آخر 84 لعبها مع "السماوي" والمنتخب الإسباني، ويبلع معدّل انتصارات سيتي في الدوري بوجود لاعب الوسط المحوري 74.1%، لكن في غيابه تنخفض النسبة إلى 61.9%، وهذا دليل قاطع على تأثيره.

وكان رودري غاب عن أول أربع مباريات في الدوري بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها مع المنتخب الإسباني في كأس أوروبا التي توّج بلقبها.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق