3 لاعبين من أهلي طرابلس رفضوا الانضمام إلى المنتخب الليبي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم 3 لاعبين من أهلي طرابلس رفضوا الانضمام إلى المنتخب الليبي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

حمدو الهوني يرفض العودة إلى المنتخب الليبي (winwin)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

رفض 3 لاعبين من فريق أهلي طرابلس الانضمام إلى المنتخب الليبي الذي يستعد لخوض مواجهتين أمام منتخب نيجيريا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان المغرب 2025".

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن 3 لاعبين من فريق أهلي طرابلس وهم: محمد المنير وسند الورفلي وحمدو الهوني رفضوا تلبية دعوة مدرب المنتخب الليبي الجديد، ناصر الحضيري، لمساعدة فرسان المتوسط في مشواره الصعب بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

أسباب اعتذار ثلاثي الأهلي عن عدم المشاركة مع المنتخب الليبي 

وحسب المصادر فإن اعتذار الثلاثي، محمد المنير وسند الورفلي وحمدو الهوني، عن عدم المشاركة مع المنتخب كان لأسباب مختلفة، حيث رفض محمد المنير ظهير أيسر أهلي طرابلس (32) عامًا العودة إلى صفوف المنتخب الليبي بعد اعتزاله اللعب دوليًا في يونيو/ حزيران 2023 بسبب ما وصفه بغياب الرؤية والإستراتيجية عن الاتحاد الليبي لكرة القدم طيلة السنوات الماضية مؤكدًا أن قرار الاعتزال لا رجعة فيه.

أما سند الورفلي مدافع أهلي طرابلس (32) عامًا والذي أعلن في 27 من ديسمبر/ كانون الأول 2022 اعتزال اللعب دوليًا فقد أكد المصدر تمسك اللاعب بقرار اعتزال اللعب الدولي نهائيًا وأن وجوده مع المنتخب الوطني لم يعد يجدي نافعًا بعدما تكررت الأزمات والمشاكل الإدارية والتنظيمية والأخطاء في طريقة العمل وإعداد المنتخب الوطني.

وبخصوص النجم حمدو الهوني (30) عامًا الجناح الهجومي لنادي أهلي طرابلس فإن اعتذاره عن عدم تلبية نداء الوطن والعودة للمنتخب الليبي جاء لأسباب خاصة لم يتم الإفصاح عنها.

قائمة المنتخب الليبي لمواجهتي نيجيريا لتصفيات كان 2025 

وأعلن ناصر الحضيري مدرب منتخب ليبيا، أمس الخميس، قائمة "فرسان المتوسط" التي ستخوض مباراتين متتاليتين مهمتين أمام منتخب نيجيريا.

وتألفت القائمة من 28 لاعبًا، حيث ضمت في حراسة المرمى: مراد الوحيشي (أهلي بنغازي)، جواد رزق (النصر)، محمد عياد (أبو سليم)، أحمد عياد (التحدي).

وفي الدفاع تضمنت القائمة كلًا من: أحمد صالح (الأخضر)، علي يوسف (الإفريقي التونسي)، أحمد التربي (الأهلي طرابلس)، مجدي أرتيبة (الأخضر)، صبحي الضاوي (الاتحاد)، مهدي الكوت (الأخضر)، محمد الشتيوي (الهلال)، سند الكوري (النصر)، البهلول أبو سهمين (الأهلي بنغازي).

صورة جماعية للاعبي المنتخب الليبي لكرة القدم

اقرأ المزيد

وفي خط الوسط ضمّت القائمة: بدر حسن (النصر)، صهيب بن سليمان (أهلي بنغازي)، فيصل البدري (الهلال)، مهند مصطفى المبروك (المدينة)، أسامة الشريمي (السويحلي)، عمر الخوجة (السويحلي)، نور الدين القليب (أهلي طرابلس)، أحمد سعد (الهلال)، محمد الطبال (النصر)، فاضل سلامة (الأهلي بنغازي).

أما خط الهجوم فتضمن أحمد كراوع (أهلي طرابلس)، عز الدين المريمي (الهلال)، عبد الميسر أبو شيبة (الاتحاد) أحمد المسماري (برشلونة ب)، معاذ عيسى (الاتحاد).

من المنتظر أن يُدشّن المنتخب الليبي تحضيراته لمواجهتي نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان المغرب 2025"، الأحد المقبل، وذلك في أول ظهور للمدرب الجديد ناصر الحضيري الذي استلم المهمة الأسبوع الماضي، بعد رحيل الصربي "ميتشو" من منصبه بعد خسارة "فرسان المتوسط" أمام بنين (1-2)، في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق